جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان فاضل تدعو لانقلاب عسكري

الاحد 03 مارس 2013 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
718
جيهان فاضل تدعو لانقلاب عسكري

نظرا لحالة العنف التي تسود الشارع المصري، والدماء التي تسال يوميا من المصريين، دعت الفنانة جيهان فاضل الجيش المصري للتدخل لإنقاذ الشعب المصري من حكم الإخوان.

جيهان كتبت على حسابها الخاص على موقع الفيس بوك: «فيه فرق بين الانقلاب العسكري وبين حكم الدولة بالنظام العسكري ! فالحكم العسكري لن يأتى مرة أخرى ولكن نحن الآن في مرحلة نحتاج لانقلاب عسكري..ونحتاج الجيش الآن حقنا لدماء المصريين التي تسيل كل يوم ولن تأتى حقوقهم ويعد هذا الانقلاب أقل الوسائل خسارة في أرواح المصريين الشرفاء..والإخوان لم يتركوا الحكم بسهولة كما تتوقعون والشعب مل وكل من المليونيات التي لا يشارك فيها كل من دعى لها ولهذا الجيش هو الضامن الآن لدمائنا».

وأضافت «كفى تشويها في جيشنا العظيم.. نحن الآن في اشد الحاجة إليه دعنا من الماضي أعضاء المجلس العسكري الذين كانوا يحكموننا تكرموا وهم الآن في منازلهم، لن تنساقوا وراء أكاذيب الإخوان بأن الجيش مستبد !! أليس في كل بيت منا جندياً أو ضابطاً في الجيش المصري أليس هم من يسهروا لننام اَمنين"..فالجيش جيش الشعب وبرغم كل هذا التشويه له ! فالجيش يمد يده لنا الآن ! لما لا نمد يدنا له ولا تنسوا إنهم خير أجناد الأرض. . يحيا الجيش المصري».