جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارولينا دى أوليفيرا: لا أعرف والدي.. ولن أفكر في الزواج

الاربعاء 06 مارس 2013 | 04:42 مساءً
القاهرة ـ Gololy
3248
كارولينا دى أوليفيرا: لا أعرف والدي.. ولن أفكر في الزواج

على عكس الكثير من الفنانات والإعلاميات اللاتي يرفضن الخوض في تفاصيل حياتهن الشخصية قامت الإعلامية اللبنانية، كارولينا دى أوليفيرا، بالكشف عن أزماتها النفسية وعمرها الحقيقي دون خجل.

كارولينا كانت ضيفة الإعلامي المصري، عماد الدين أديب، في حلقة برنامجه « بهدوء» على فضائيةCBC وقالت إن والدها ترك العائلة منذ أن كانت في سن صغيرة مما أصابها بأزمة نفسيه دفعها للتوجه لطبيبة نفسية، ورفضت التحدث لأي طبيب نفسي.

وتابعت أن والدتها لعبت دور الوالد والوالدة، وكانت مرتبطة بشكل غير طبيعي بوالدتها:«فقدان والدتي كان أصعب ما مر عليها ، لولا إيماني لكنتُ اليوم إلى جانب والدتي مدفونة».

وعن أطرف المواقف بينها وبين والدتها قالت: «والدتي شدّتني بشعري من السهرة، تأخرت كثيراً عن العودة إلى المنزل، وحسدوني أصدقائي أنّ لدي والدة بتسأل عنّي».

وعن حياتها العاطفية أكدت أنه تمت خطبتها مرّتين، عندما كانت فترة المراهقة، وقالت :«كنت أفكّر بالعائلة والإنجاب، أول مرة خطبت كنت في التاسعة عشر من عمري، وفستان زفافي لا يزال حتى اليوم معلّقاً بمنزلنا وبطاقات الزفاف موزّعة، حسمت قراري ولم أتزوّج».

والمفاجأة التي فجرتها كارولينا هي كشفها عن سنها قائلة :«عمري 36 سنة، ولم أخجل من ذلك ودخلت مجال تقديم البرامج بالصدفة وعمري 19 عاما واستمر لمدة 13 عاما وأنا أول من قدم برنامج نسائي عن الموضة على قناة «NBN

وفي النهاية وجهت كارولينا رسالة للجمهور قالت فيها :«ليس كل المشاهير والذين يظهر عليهم علامات السعادة والبهجة أن يكونوا سعداء بالعكس بل خلف هذه الطاقة والابتسامة هموم وأحزان كبير» .