جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستين بيبر يعتذر لجمهوره عبر تويتر

الجمعة 08 مارس 2013 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
324
جاستين بيبر يعتذر لجمهوره عبر تويتر

بعد أن تسببت مشكلات فنية في تأخير عرضه الغنائي لمدة 49 دقيقة، اعتذر الفنان الأمريكي جاستين بيبر لجمهوره بالعاصمة البريطانية لندن.

جاستين، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كتب: «الليلة الماضية تحدد موعد صعودي على خشبة المسرح في الساعة 9:35 وليس 8:30 مساءً بتوقيت جرينتش وبسبب بعض المشكلات الفنية صعدت في الساعة 10:10 مساءً» ثم أضاف: «لا عذر في ذلك واعتذر عن إزعاج الجميع، فلم تكن في نيتي أن أزعج أحدًا أو أخذله، لكنني لست راضيًا عن المبالغة في عرض الأشياء، مرة أخرى اعتذر للجميع لكنه كان عرضًا رائعًا وأفخر به».

المغني الشاب تأخر عن جمهوره بإحدى الحفلات الغنائية في صالة عروض O2، وكان من المقرر أن يبدأ الحفل الموسيقي الذي نفدت تذاكره في الساعة 9:35، وبعد تأخره بدأ المسرح في تقديم أغاني لفرق موسيقية مسجلة، مثل أغنيات مايكل جاكسون ولكن الجمهور ضاق بذلك.

ومن المقرر أن تصدر إدارة المسرح بيانًا بشأن الواقعة، لكن متحدثًا قال إنه طلب من منظمي حملات الترويج تفسير أسباب تأخير النجم الغنائي، التي لم تكن الأولى من نوعها; حيث سبق ودفع الجمهور إلى الانتظار لمدة ساعة، ليبدأ عرضه في الساعة 22:00 وانتهى في الساعة 23:40 .