جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو برلسكوني يطلب تأجيل محاكمته

الاثنين 11 مارس 2013 | 12:49 مساءً
القاهرة - Gololy
289
سيلفيو برلسكوني يطلب تأجيل محاكمته

تقدم محامو رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني بالتماس إلى محكمة ميلانو لتأجيل جلسة محاكمته بتهمة ممارسة الدعارة مع المغربية القاصر، كريمة المحروق، المعروفة باسم «روبي»، مشيرين إلى أنه نٌقل إلى المستشفى بسبب مشكلة في عينيه، تمنعه من حضور الجلسة.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية: إنه نقل إلى مستشفى سان رافاييل في ميلانو بسبب مشاكل في عينيه، وأوضحت أنه ذهب إلى المستشفى بناء على نصيحة طبيبه الخاص، ما دفعه لإلغاء جميع التزاماته السياسية والقضائية، وأكد محامو برلسكوني أن وضعه، في الوقت الحالي، قد ساء بشكل كبير.

وانطلقت صباح أمس بقصر العدل في محكمة ميلانو، جلسة جديدة في القضية المعروفة إعلامياً باسم "روبي جيت"، المتهم فيها برلسكوني بـ"دعارة القصّر" مع الراقصة المغربية "روبي"، عندما كانت دون سن الثامنة عشرة، و"باستغلال السلطة" لتدخله للإفراج عنها عندما كانت محتجزة بتهمة السرقة.

وقد تقدم المحامون بالتماس لتأجيل الجلسة، مقدمين للمحكمة شهادة طبية تفيد بمعاناة برلسكوني من مرض الرمد ما منعه من حضور الجلسة، إلا أن المدعية، إيلدا بوكاسيني، طلبت من القضاة رفض الشهادة، متهمة برلسكوني بالتحجج بالشهادات الطبية بغرض تأجيل الجلسات.