جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغدة: أنا مدمرة وأسماء الأسد طمأنتي على والدي المخطوف

الثلاثاء 12 مارس 2013 | 11:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
282
رغدة: أنا مدمرة وأسماء الأسد طمأنتي على والدي المخطوف

تعيش الفنانة السورية رغدة حالة حزن بالغة منذ إبلاغها بخبر خطف والدها المسن المصاب بالزهايمر ويبلغ من العمر 86 عاماً.

الخبر علمته رغده من رسالة وصلتها على هاتفها الخاص الساعة الثانية والنصف وكان نصها: «افتحى صفحتك على الفيسبوك ليكى مفاجأة هتبسطك» بحسب روايتها، لتفاجئ بنبأ خطف والدها.

رغدة فتحت النار على خاطفين والدها، وقالت: «أنا مدمرة وحالتي النفسية زي الزفت، ولعن الله من يسمون «الجيش الحر»، فلو كانوا أحرارا ما كانوا اختطفوا والدي، ولو كانوا أحرارا ما كانوا فكروا في تصفية حساباتهم معي وأنا امرأة، لمجرد قولي رأيي السياسي بأمانة، من والدي، الذي ليس له حول ولا قوة، فأنا وحدي المسئولة عن تصرفاتي وعن آرائي».

الممثلة السورية المؤيدة لنظام بشار الأسد أضافت: «لن أتوانى أو أتراجع حتى يعود إلي والدي، ولن أتردد عن مؤازرة الكيان السوري، ورئيسه الحر بشار الأسد، فنحن رجال لا نهدد من قبل إرهابيين، لهم مطامعهم الخاصة، دون التفكير في صالح البلد».

رغدة كشفت اهتمام الحكومة السورية الحالية بقضية اختطاف والدها، وقالت: «في الحقيقة، الحكومة السورية مهتمة جداً بالأمر، حتى أنهم يتصلون بي كل 10 دقائق، وفي آخر مكالمة أكدوا لي أنهم حددوا مكان والدي، كما حدثتني السيدة أسماء قرينة الرئيس بشار الأسد وطمأنتني وقالت لى «متقلقيش»، وعلى فكرة مش أنا بس اللى بيعملوا معايا كده ولكن مع كل الفنانين كما حدث مع سلاف فواخرجي من قبل».