جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرام البلوشي: أنا مقصرة جداً.. وزوجي بات يتضايق لكثرة ارتباطاتي

الثلاثاء 12 مارس 2013 | 11:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
978
مرام البلوشي: أنا مقصرة جداً.. وزوجي بات يتضايق لكثرة ارتباطاتي

اعترفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي أنها مقصرة في حق زوجها وأبنائها لصالح عملها، لافته إلى أنها تواجه صعوبة في التوفيق بين حياتها الفنية والشخصية مما دفعها للتفكير في الاعتزال.

مرام قالت: «بالتأكيد أعاني جداً في التوفيق بين حياتي الفنية والأسرية لذا تجدونني مقصّرة جدا في حق زوجي وأبنائي، فهم يفتقدونني بصفة مستمرة لأنهم من دوني لا يستطيعون فعل شيء خصوصا زوجي الذي بات يتضايق لكثرة ارتباطاتي».

وأضافت: «فكرت جديا في الاعتزال وصرحت بهذا الشيء أكثر من مرة، فمسؤوليتي كأم هي التي تدفعني تدريجاً لاتخاذ هذا القرار، فالأم التي تعمل في المجال الفني حالها أصعب كثيراً من التي تعمل في أي مجال آخر».

تقصيرها كأم وزوجه ليس العامل الوحيد لتفكير مرام في الاعتزال، حيث أن هناك أسباب أخرى في الظروف المحيطة بالعمل الفني أوضحتها بقولها: «حين أبدأ عملاً أتفق مع المنتج على فترة تصوير محددة حتى أوفق بين أعمالي الأخرى، ثم أفاجَأ بغير هذا مما قد يؤثر سلبا على حياتي العائلية والأسرية وأيضاً المستوى الفني للأعمال».

وتابعت: «للأسف نحن نفتقد فكرة إدارة الوقت وترتيب الأولويات، أما بالنسبة إلى وجودي في أغلب الأعمال فهذا نتيجة التزامي، فأنا فنانة تحب عملها لذلك أخلص له حتى إن كان هذا على حساب أسرتي وبيتي».