جولولي | روجينا: علاقتنا سمن على عسل
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز

القاهرة - Gololy

نفت الممثلة المصرية روجينا وجود أي خلافات بينها وبين مواطنتها الفنانة غادة عبدالرازق التي تشاركها بطولة مسلسلها الجديد «حكاية حياة».

روجينا قالت: «غادة من أكثر الممثلات التى عملت معهن وعلاقتى بها سمن على عسل كما يقول المثل وإلا ما رشحتني للمسلسلين فهي مؤمنة جدا بموهبتى وأعتقد أن نفس الحال بالنسبة لرزان مغربي ويكفي أننا نعمل بمعدلات قياسية في ظل هذه الظروف الصعبة والاضطرابات الأمنية لذلك أقول لحزب أعداء النجاح كفوا ايديكم عنا».

الممثلة المصرية التي هاجمت ثورة 25يناير أعربت عن استغرابها من استبعادها فجأة من فيلم «ساعة ونصف» على الرغم من أنها كانت مرشحة لتجسد دور رئيسي فيه، وفسرت ذلك بأنه قد يرجع لآرائه السياسية، وأضافت: «كنت مرشحة بقوة لأحد الادوار الرئيسة فى الفيلم والسبكى أرسل لي سيناريو الفيلم وفجأة تم استبعادي منه دون سبب واضح مع أني سبق وتعاونت مع السبكي فى فيلم «الفرح» وكان هذا مع بداية قيام الثورة».

 



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 1 + 7

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: