جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصور الأولي لفوازير محمد هنيدي «مسلسليكوس»

الاحد 17 مارس 2013 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
452
الصور الأولي لفوازير محمد هنيدي «مسلسليكوس»

انتهى الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي من تصوير خمس حلقات من فوازير «مسلسليكوس»، ويستعد حاليا للسفر إلى تركيا، لتسجيل وتصوير 30 أغنية بمشاركة فرقة استعراضية تركية.

هنيدي عقد مؤخرا جلسة عمل مطولة مع مخرج الفوازير احمد المهدي والسينارست أيمن بهجت قمر و الشركة المنتجة، وذلك لوضع خطة عمل لتكثيف التصوير خلال الفترة المقبلة  للانتهاء من الفوازير قبل شهر رمضان.

وقال محمد عبد الحميد منتج العمل، أنهم يصورون لمدة 14 ساعة يومياً ويسابقوا الزمن حتى ينتهوا من التصوير مبكراً خاصة لان الفوازير تعتمد على الجرافك الذي يحتاج إلى وقتاً كاف حتى يخرج بأفضل شكل ممكن.

عبد الحميد أضاف أن «مسلسليكوس» يمثل عودة لعصر الفوازير لكن بمقاييس العصر الحالي لذلك فإنهم استخدموا احدث التقنيات في التصوير والجرافك و 3d  والعمل سيمثل  نقلة على مستوى الدراما والسينما، وأن لديه ثقة كبيرة بعد عرض «مسلسليكوس» أنهم سيجدوا تجارة كثيرة تسير على النهج نفسه.

ومن جانبه أعرب هنيدي عن سعادته بخوض تجربة الفوازير هذا العام وقال : بصراحة شديدة لم أتردد لحظة في الموافقة على خوض هذه التجربة، وقد تحمست لها منذ 8 شهور تقريبا وطوال هذه الفترة بزلنا قصارى جهدنا حتى توصلنا إلى الشكل النهائي للفوازير، كما إنني مستمع بالعمل مع المخرج احمد المهدي، والمؤلف أيمن بهجت قمر، و أتمنى أن ارسم البهجة على وجوه جمهوري في رمضان المقبل.

محمد هنيدي - فوازير مسلسليكوس
محمد هنيدي - فوازير مسلسليكوس
محمد هنيدي - فوازير مسلسليكوس