جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. زفة بلدي لتوفيق عكاشة

الثلاثاء 19 مارس 2013 | 12:01 مساءً
القاهرة- Gololy
559
بالصور.. زفة بلدي لتوفيق عكاشة

بعد أن قام الإعلامي توفيق عكاشة بمناشدة الشعب المصري للوقوف بجانبه يوم الاثنين الماضي، أمام مكتب النائب العام ليري هل له قيمة عند الشعب أم لا، وذلك على قناته الفضائية «الفراعين»، لبى أنصاره النداء بشكل مذهل.

أنصار عكاشة، قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية حاشدة ضمت مواطنين من العديد من المحافظات أمام مكتب النائب العام بدار القضاء العالي ظهر الاثنين  للمطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر بحبسه 6 أشهر، وهى العقوبة التي قضت بها محكمة جنح مستأنف مدينة نصر في الدعوى المرفوعة عليه من طليقته رضا الكرداوى بتهمة السب والقذف، حيث اعتبروا أن هذا الحكم مؤامرة من جماعة الإخوان المسلمين للتخلص من مهاجمته لهم.

إلا أن هذه التظاهرة لم تخل من الفكاهة، حيث أحضر أحد المواطنين فرقة مزمار وطبل بلدي لتأييد عكاشة، وقام أنصاره بالرقص على نغماتها، كما قاموا بترديد عدة هتافات منها: «يا رئيس الفراعين إحنا وراك بالملايين»، و«يا عكاشة دوس دوس إحنا وراك من غير فلوس»، و«يا عكاشة يا عمهم ياللى كاشف سرهم».

كما قاموا بترديد هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين منها: «يا قضاه يا قضاه خلصونا من الطغاة»، و«قالوا صوت المرأة عورة صوت المرأة هو الثورة»، كما أحضر بعضهم أرغفة من الخبز إشارة إلى ضغوط الحياة المعيشية وغلاء الأسعار.

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة