جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم تعطيك روشتة الاهتمام بجمالك خلال الحمل.. صور

الجمعة 22 مارس 2013 | 11:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
2815
نادين نسيب نجيم تعطيك روشتة الاهتمام بجمالك خلال الحمل.. صور

تعيش الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أجمل أيام حياتها هذه الفترة، حيث أنها في انتظار قدوم أول مولودة لها خلال أيام مقبلة.

ملكة جمال السابقة لم يمنعها حملها من الاهتمام بصحة بشرتها وشعرها وأظفارها، وهي الأماكن الأكثر تأثراً في جسم المرأة خلال فترة الحمل، نتيجة تغير الهرمونات.

نادين أوضحت طريقة اهتمامها بجمالها خلال هذه الفترة الخاصة قائلة: «بشرة الحامل تختلف كثيراً عن بشرة السيدة العادية، وهذا أمر طبيعي بسبب تغيير الهرمونات خلال فترة الحمل، ولذلك ألجأ دائماً إلى استخدام مرطب للبشرة وأبتعد قدر الإمكان عن الليفة، وأركز في الحمام على المياه المعتدلة والابتعاد عن المياه الساخنة؛ لأنها تتسبب في جفاف البشرة».

وأضافت: «كما أن الطبيب نصحني بتناول بعض الفيتامينات للشعر خلال فترات الحمل الأولى؛ لمنع تساقطه وإصابته ببعض المشاكل الصحية، فالشعر لا يتأذى كثيراً خلال فترات الحمل ولكنه يتأذى ما بعد الولادة بسبب تغيير الهورمونات أيضاً والتقلّبات الصحية التي يعيشها جسم المرأة».

وعن طريقتها في اكتساب بشرة نضرة ونقية للحامل قالت: «بشكل عام، عندما عرفت بأنني حامل، ابتعدت كثيراً عن وضع الماكياج، باستثناء بعض المناسبات الخاصة كتصوير غلاف لمجلة معينة على سبيل المثال، وما أسعدني جداً ردّة فعل الناس عندما كانوا يشاهدونني في أحد المحال التجارية دون ماكياج وعلى طبيعتي، كانوا يقولون لي دائماً إن الجمال الطبيعي ليس بحاجة إلى إخفائه، مع العلم أنني كنت أشعر بالإرهاق بسبب الحمل، ولكنني اقتنعت بهذه المقولة واكتفيت فقط باللجوء إلى الواقي الشمسي».

وتابعت: «ليس هناك ماسكات طبيعية ألجأ إليها، ولكنني أعتمد تنظيف بشرتي يومياً قبل وبعد النوم بواسطة الصابون واللوشن ومن ثم ترطيبها، ووضع كريم الليل أو النهار، وهما من الأعشاب الطبيعية».

أما فيما يخص اعتنائها بالأظافر فأوضحت: «أتناول بعض الأدوية الخاصة بهذا الأمر، والفيتامينات تمنع تكسر وتشقق الأظافر، وهي خالية من المواد الاصطناعية».

 

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم