جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعادة محاكمة مايكل جاكسون في قضية الاعتداءات الجنسية

الجمعة 22 مارس 2013 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1189
إعادة محاكمة مايكل جاكسون في قضية الاعتداءات الجنسية

بعدما برأته المحكمة من ارتكاب اعتداءات جنسية في 2005، ربما تعاد محاكمة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون في قضية أقامتها والدته على شركة تنظيم الحفلات «إيه.إى.جى لايف» والتي ستنظر الشهر القادم.

كاثرين جاكسون، والدة النجم الراحل، ستقاضي الشركة بتهمة القتل الخطأ لابنها، حيث تتهمها بالإهمال في التعاقد مع الدكتور كونراد موراي لتقديم الرعاية الطبية لجاكسون قبل حفلاته التي كانت مقررة في لندن يوليو 2009، ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في تلك القضية في الثاني من إبريل المقبل، وقد تستغرق ثلاثة أشهر.

محامى الشركة، وفقًا لقاضية محكمة لوس أنجلوس العليا إيفت بالازيولوس، يمكنهم إثارة قضية الاعتداءات الجنسية التي اتُهم فيها جاكسون ضمن دفاعهم في قضية القتل الخطأ، التي رفعتها والدته؛ لأنها ربما تكون ذات صلة بتاريخه في تعاطي المخدرات والاكتئاب، وقد يتم استدعاء والدة جاكسون وابنه برنس وابنته باريس كشهود في القضية، وقد يُطلب موراي للإدلاء بشهادته أيضًا.

وتوفى نجم البوب في يونيو 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا، وأدين طبيبه عام 2011 بالمسئولية عن وفاته بإعطائه جرعة من عقار «بروبوفول» الذي يستخدم في التخدير بالعمليات الجراحية كوسيلة للمساعدة على النوم، ويقضى موراي الآن عقوبة بالسجن لمدة أربع سنوات.