جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بمناسبة عيد الأم.. تهاني حارة لـ«ماما سوزان»

السبت 23 مارس 2013 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
878
بمناسبة عيد الأم.. تهاني حارة لـ«ماما سوزان»

في إطار الاحتفالات بالعيد السنوي للأم، كان لقرينة الرئيس المخلوع سوزان مبارك نصيب من التهنئة الشعبية؛ إذ تقدمت لها صفحة «أنا آسف يا ريس» الصفحة المدافعة الأولى عن نظام مبارك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتهنئة.

سوزان تلقت كلمات التهنئة في بيان من إدارة الصفحة بقولهم: «بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد الأم.. كل الشكر والتقدير والعرفان لسيدة مصر الأولى الأم الفاضلة «ماما سوزان» على ما قدمته لكل أطفال مصر والوطن العربي شاء من شاء، وأبى من أبى، وأنكر من أنكر».

اسم قرينة الرئيس السابق، وفقًا للبيان، سيظل علامة فارقة في التاريخ المصري، وسيذكر التاريخ دوماً دورها في حرية المرأة وضمان حمايتها وتكريمها ودورها في رعاية الطفل، وتثقيفه ودورها في محاربة شلل الأطفال ودورها في مستشفى 57357 لعلاج شلل الأطفال ودورها في أشياء كثيرة لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد.

وتابع البيان: «ونحن اليوم وبالنيابة عن كل أعضاء الصفحة الكرام وبالنيابة أيضًا عن أولادك وأحفادك المخلصين السيد علاء وجمال مبارك وأولادهم، أزاح الله عنهم الغمة، وفي ذكرى عيد الأم لا نجد سوى الشكر والتقدير لكل ما بذلته من مجهود وعناء لأجيال سابقة وحالية وقادمة لك كل الشكر والتقدير، ومهما طالتك الاتهامات والافتراءات ستظل صورتك محفورة بوجداننا كما تربينا، ونشأنا عليها وسيبقى اسمك رغم أنف الحاقدين «ماما سوزان» ».