جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهيناز: سأكتفي بإحياء الأفراح الإسلامية.. وفخورة بالتعاون مع الإخوان

الاحد 24 مارس 2013 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
699
شاهيناز: سأكتفي بإحياء الأفراح الإسلامية.. وفخورة بالتعاون مع الإخوان

أكدت الفنانة المصرية شاهيناز أن اكتفائها بإحياء الأفراح الإسلامية، وقرارها بعدم إحياء الأفراح المختلطة ليس مغازلة للتيار الإسلامي الذي تصدر المشهد في مصر الآن.

شاهيناز نفت ما تردد بشأن محاولتها مغازلة التيارات الدينية قائلة: «اتخذت قرار ارتداء الحجاب منذ عام 2007 و بدأت في المشاركة في إحياء الأفراح الإسلامية منذ عام 2008 و بالتالي قبل اندلاع الثورة المصرية ووصول التيارات الإسلامية للحكم».

المطربة المحجبة أضافت: «لا يمكن أن أشارك في أفراح مختلطة او بها رقص فتيات مع شباب و في نفس الوقت لا يمكن إجبار أحد على فعل شيء معين مقابل تواجدي و إحيائي لهذه الأفراح لذلك وجدت ان الأفراح الإسلامية او المنفصلة هي التي تتفق مع مبادئي و بإمكاني إسعاد الفتيات و مشاركتهن في فرحتهم بليلة العمر».

مقدمة برنامج «ست الستات» على قناة 25 يناير التابعة لجماعة الإخوان المسلمين نفت انتمائها للجماعة، أو حزب الحرية والعدالة التابع لها، وأضحت علاقتها بهم قائلة: «ليس لديّ أي توجه سياسي على الإطلاق, فأنا امرأة مسلمة تعشق وطنها وتحاول النهوض بمجتمعها من خلال عمله»، وأضافت: «إلا انني فخورة في الوقت نفسه بالتواجد في هذه القناة التي تنتمي إلى جماعة الإخوان كما انني سعدت بالتعاون معهم فانا لم أرى منهم سوى كل احترام و تقدير».

مطربة «ستار ميكر» نفت أيضاً ما تردد بشأن هجومها على التيار السلفي قائلة: « أكن كل الاحترام والتقدير للجماعة السلفية، ولا أستطيع مهاجمتهم أو أتهمهم بأي شيء، أنا فنانة ولا أحب أن أدخل طرفًا في السياسة».