جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شفيق نيبو متسابق «أراب أيدول»: سرقوني بمصر.. وأحلام بلا أخلاق

الاثنين 01 ابريل 2013 | 03:29 مساءً
القاهرة ـ Gololy
718
شفيق نيبو متسابق «أراب أيدول»:  سرقوني بمصر.. وأحلام بلا أخلاق

على الرغم من أن الحظ لم يحالف المتسابق المغربي، شفيق نيبو، للمشاركة في الموسم الثاني من برنامج « أراب أيدول» إلا أن أخباره وتصريحاته الصادمة مازالت تثير الجدل.

نيبو قال خلال لقاءه مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامج « للنشر » إن لجنة التحكيم ليست المسئولة عن اختيار المشاركين في البرنامج كما يتصور البعض بل المنتج هو الذي يعطي الإشارة للجنة وهو الذي يحدد من يبقى ومن يرحل.

ولم يستطع نيبو أن يخفى غضبه من فريق عمل البرنامج لدرجة قيامه بتغيير اسم البرنامج من «آراب أيدول» إلى «عار آيدول» مهدداً إدارة البرنامج بأنه بصدد رفع دعوى قضائية على البرنامج وسيستمر في فضح كواليس البرنامج.

المتسابق المغربي سخر من لجنة التحكيم قائلاً إن أحلام ظلت تضحك عليه منذ أن تحدث عن علاقته بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عندما أكد أنها كانت مجرد كورال بفرقته وأنه قدم أكثر من أغنية ولم يتم عرضها.

وتابع :« كانت أحلام تستهزئ وتضحك طوال الوقت، عندها قلت لها أنت فنانة كبيرة تربينا على صوتك، ولكن المهم ليس الصوت بل الأخلاق» موجهاً حديثه لها:« أنت تظهرين على الشاشة كملاك لكنك بالحقيقة احتقرتيني».

وعن حسن الشافعي قال إنه لا محل له من الإعراب في مصر وعلى الساحة الفنية العربية.

وأضاف نيبو أن شيرين ليست خليفة أم كلثوم ولا ابنة الملك فاروق، هي مجرّد فنانة مصرية تمتلك الموهبة ووجدت شركة إنتاج تتبناها، وعن نفسه فهو سيئ الحظ سرقوه بمصر ووعدوه بإبراز موهبته مقابل المال ولم يحدث شئ.