جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود حميدة: ليس من حقي التدخل في اختيارات بناتي

الجمعة 05 ابريل 2013 | 03:20 مساءً
القاهرة - Gololy
475
محمود حميدة: ليس من حقي التدخل في اختيارات بناتي

ناشد الممثل المصري محمود حميدة كل أبناء الجيل الذين تعدوا الخمسين من عمرهم بالتراجع عن المشهد، وترك الفرصة للشباب الذين قادوا ثورة 25 يناير لإخراج مصر من أزمتها الحالية.

حميدة أوضح أنه لا يرى حلاً لأزمة مصر، وقال: «أنا قاعد في نهاية الأتوبيس وفيه واحد سايق قدام، وكنت متوقعاً كل ما يحدث منذ بداية الثورة، ولكن ليس لدي سيناريو للخروج من الأزمة لأنني لست محللا سياسيا، ولا أستطيع تقديم تقرير علمي، ولكني أتحدث عن حالة اجتماعية ورؤيتي لها، وكل شخص له رؤية لكن هذا لا يعني أنه يصلح للمشاركة في بناء دولة أو نظام».

الممثل المصري أكد أنه لا يستشير بناته في أعماله الفنية، وبرر ذلك قائلاً: «لما آجى أعمل حاجة مبشورش على حد لأني عايز أعيش، والأفعال لها دوافع، والوعي بالدوافع يأتي بعد خبرة حياتية، ولو كنت أريد القيام بعمل لأني أحتاج للمال هاشور على حد ليه، وهناك أفلام قدمتها ولو كنت أخذت رأي أحد مكنتش هاعملها».

محمود استنكر تدخل الآباء في حياة ابنائهم، وشدد على أنه لا يتدخل في اختيارات بناته، وعلل ذلك بقوله: «هذا ليس من حقي، والأب الذى يظن أن ذلك من حقه يريد أن يستعير حياة ابنه أو ابنته، ليعيش هو بدلا منهم، لكنه لا يستطيع أن يحلم بدلا منهم أو يتصور المستقبل بدلا منهم».