جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. باراك أوباما يحقق كذبة إبريل لطفل في التاسعة

الاحد 07 ابريل 2013 | 02:04 مساءً
467
بالفيديو.. باراك أوباما يحقق كذبة إبريل لطفل في التاسعة

لمساعدته على تحقيق حلمه أو «كذبة إبريل» استقبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مكتبه بالبيت الأبيض الطفل روبي نوفاك، البالغ من العمر 9 سنوات، والملقب بـ«الطفل الرئيس».

أوباما، بحسب فيديو لوكالة «أسوشيتد برس»، التقى الطفل وجهًا لوجه، وهو ما وصفه الثاني بـ«الحلم الذي تحول لحقيقة»، ودخل نوفاك المكتب الرئاسي بالبيت الأبيض بشكل حازم، وصافح الرئيس، قبل أن يختار مقعده للجلوس عليه، وهو ما استقبله أوباما بقوله: «أعتقد أن عليك الجلوس على الكرسي لتكون أكثر كفاءة».

«الطفل الرئيس» بادر بالتقاط الهاتف ضاحكًا، لكن أوباما حذره بسخرية: «دعني أتأكد من عدم حدوث مشكلة دولية»، ثم سأله: «كيف تسير الأمور في المدرسة؟»، فأجابه بشكل مقتضب: «جيدة».

كما شجعه الرئيس بقوله: «لأنني أعرف أن لديك أنشطة أخرى تتطلب الكثير من الوقت، حاول الحفاظ على التوازن بين كونك رئيس وطالب بالصف الثالث، سيكون لديك الكثير من الأشياء، لكن يبدو أنه يمكنك التعامل مع كل ذلك بشكل جيد جدًا».

ولم يضع الرئيس الطفل الفرصة لمعرفة رأي أوباما بشأن كيفية أداءه كقائد، طالبًا منه النصيحة: «أريد نصيحة لي كرئيس عادي بدلٍا من الرئيس الطفل؟»، فأجابه: «عليك أن تستمر في القيام بالعمل الكبير الذي تؤديه.. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي لعمل الأفضل لي ولك، وربما نتمكن من تسيير الأمور في اتجاه جيد».

وفي نهاية اللقاء، سأل الرئيس الأمريكي نوفاك مبتسمًا: «هل يمكننا الآن، على الرغم من أننا رؤساء، أن نتعانق!؟»، فوافق الطفل، وانحنى أوباما لاحتضانه ووداعه.