جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام سلطان: لميس الحديدي وزوجها يمتلكان 21 شقة في لندن من فلوس حرام

السبت 13 ابريل 2013 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
671
عصام سلطان: لميس الحديدي وزوجها يمتلكان 21 شقة في لندن من فلوس حرام

انتقد السياسي نائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان، الأداء الإعلامي لميس الحديدي، وكشف سلطان معلومات مهمة تتعلق بما تملكه هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب.

وقال سلطان في تدوينة علي فيس بوك تحت عنوان "لميس وعشيرتها": يوم ١ أبريل أدارت الإعلامية القديرة لميس الحديدى هذا الحوار مع رئيس شعبة البوتاجاز :

لميس: حضرتك هتقفل المستودعات إمتى؟

أنا مش هقفل المستودعات!

لميس: بس سعر توريد الأنبوبة زاد؟

بس لم تصلنا تعليمات رسمية!

لميس: لا يافندم بيان الوزارة عندي..

بس أنا ماجاليش حاجة!

لميس: يعنى إنت مش ناوى تقفل وتتوقف عن البيع؟

لا مش ناوى!

لميس: طب فكر كويس!

وقال عصام سلطان معلقا: "الحقيقة أنى عملت بنصيحة لميس وفكرت كويس، وتساءلت: لماذا تحرص لميس على إغلاق مستودعات البوتاجاز؟ وكيف نعيش نحن بلا بوتاجاز؟ ولماذا يحرص زملاء لميس على إغلاق أبواب رزق أخرى أمام المصريين كالسياحة مثلا بتكسير واجهات شبرد وسميراميس، ومنع الموظفين من أداء أعمالهم (عصيان مدني إجباري تحت تهديد السلاح) فضلا عن إغلاق الطرق وتعطيل المواصلات ، لماذا تكره لميس و عشيرتها، المصريين البسطاء، وتريد أن تحيل حياتهم جحيما؟ هل لأن لها وعشيرتها أموالهم و حياتهم المستقرة الآمنة خارج مصر؟ ويمكن أن يستمتعوا بها فى أى وقت؟"

سلطان أضاف: "إنني أسمع أن لميس وزوجها يملكان ٢١ شقة في لندن يديرها لهما أشرف السعد، طبعا من أموالهما الحلال، وربنا يزيد ويبارك، ولكن هل يبرر ذلك حرمان سكان العشوائيات في مصر من أنبوبة بوتاجاز وفرصة عمل لأكل العيش؟".