جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصعب مرحلة مرّ بها جورج وسوف في مرضه

الاحد 14 ابريل 2013 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
498
أصعب مرحلة مرّ بها جورج وسوف في مرضه

أكد د.خليل التوبات الطبيب الخاص بالفنان السوري جورج وسوف أن الأخير مرّ بمرحلة علاجية طويلة استجاب لها بنسبة كبيرة بعد أن كان في غيبوبة وموت سريري.

التوبات طمأن محبي الوسوف على صحته قائلاً: «لا يزال الوسوف يتّبع العلاجات، وفي مرحلة التأهيل المتمّمة لها، ونحن انتقلنا من مرحلة الصّفر إلى تحقيق درجة 70% من التقدم، بعد أن كان الوسوف في غيبوبة وموت سريريّ، لا بل ذهب الكثير من وسائل الإعلام إلى الحديث عن موته، ولكنّ الوسوف إنسان متعلّق بالحياة بقدر ما هو متعلّق بجماهيره، ولا تهمّه البيوت ولا الأموال، ولا يُفرّق بين 100 و1000 دولار، لقد أعطى نفسه للملايين من الناس، من دون أنّ يهتمّ في حياته لشيء غير الفنّ».

أبرز ما كان يقوم به جورج وسوف كشفه طبيبه قائلاً: «أبرز شيء كان يقوم به الوسوف هو الاستماع إلى أغانيه في السيّارة، وكان يتساءل على الدوام حول تاريخ عودته إلى الفنّ والجماهير، فهذا كان كلّ همّه».

د. خليل التوبات أوضح أن رحلة علاج جورج وسوف من المقرر أن تنتهي بحلول فصل الصيف، على أن يستأنف نشاطه الفني بأول حفلة في شهر 7 المقبل، مضيفاً: «لكن هذا يعتمد على مرحلة العلاج؛ علماً أن العلاج الطبيعيّ صعب، ويختلف، لأنّه يعتمد على تفاعل الخلايا».

أما عن أصعب المراحل التي مر بها الوسوف في رحلة علاجه فكشف عنها د. خليل بقوله: «مررنا بمواقف صعبة، وكان لا يُريد العلاج في الفترة الأولى، والحمد لله، خرج الوسوف من تلك المرحلة في روما والسويد، كانت فترة عصيبة ومرّت، بفضل محبّة الناس وتشجيعهم له».