جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاقات وأسرار جمعت بين نجوم بوليود.. تعرف عليها بالصور

الاثنين 15 ابريل 2013 | 12:36 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
7703
علاقات وأسرار جمعت بين نجوم بوليود.. تعرف عليها بالصور

استطاع نجوم بوليود أن يحظوا بجماهيرية واسعة على مستوى العالم، وتمكنوا من منافسة نجوم ونجمات هوليود، حيث صارت أخبارهم محل اهتمام وفضول الجمهور، الذي أحب أعمالهم المتميزة باللون الهندي الخاص.

رقصات بارعة، وعيون معبرة، وقصص رومانسية دافئة، كل تلك الأسباب ساهمت في نجاح السينما الهندية، وجعلت نجوم بوليود يحجزون لهم مكانة خاصة وسط المنافسة الشديدة.

الحب لا نراه داخل أعمالهم فقط، ولكنه تجاوز هذا الحاجز ليعبر عن نفسه أمام الجمهور، فعاش أغلب نجوم ونجمات بوليود قصص حب قوية، بعضها انتهى بالزواج، وبعضها الآخر لم يكتب له النجاح.

أسرار كثيرة، وخبايا لا يعرفها الجمهور، فرغم تأكيد ملك الهند الساحر شاروخان أنه يعيش قصة حب ملتهبة مع زوجته جوري خان إلا أن الشواهد تؤكد أنه يستمتع بقصة حب جديدة مع فاتنة بوليود بريانكا شوبرا، فتتحدث عنهما وسائل الإعلام وتتابعهما كل الوقت.

 

ورغم الإنكار الدائم إلا أن لغة الجسد تتحدث وتعلن عن نفسها، فيبدو أنهما مرتاحان مع بعضهما كثيرًا، حيث يتحدث المقربون منهما عن علاقتهما الحميمة، كما قيل أن زوجة شاروخان لم تعد تتحمل ما يحدث حتى أنها منذ وقت قريب طردت بريانكا من بيتها، فحرصت الأخيرة على تجنبها في المستقبل.

ملكة جمال الهند إيشواريا راي لم ترتمي في أحضان زوجها أبهيشيك باتشان منذ البداية، فقد كان لها علاقات قبله، بدأتها بسوبر ستار الهند النجم سلمان خان، الذي عرفها قبل أن تكون مشهورة في بوليود، حيث لم تكن مثلت بعد، وساعدها سلمان في ذلك وشاركته أول بطولة لها، ونشأت بينهما قصة حب قوية.

 

حسناء الهند كانت المستفيدة من هذه العلاقة، حيث حصلت على جائزة أحسن ممثلة، وبعد سنوات من النجاح معه، تركته إيشواريا بدعوى أنه مسلم وأنها هندوسية، كما قالت إنه مدمن للمخدرات ويضربها كثيرًا، واتهمته بالخيانة، وتفاجأت بوليود من هذه الاتهامات.

وبعد انفصال إيشواريا عن سلمان خان، ظهرت ملامح قصة حب جديدة بينها وبين فيفيك أوبروي، ورغم أنه لم يكن من نجوم الصف الأول وأصغر منها بثلاثة أعوام إلا أنها ظلت معه لسنوات، حتى أن فيفيك أعلن أنهما سيتزوجان إلا أن إيشواريا ابتعدت عنه فجأة دون إبداء أسباب، وقيل وقتها أنها كانت قد وقعت في حب أبهيشيك باتشان.

أبهيشيك باتشان قضى على مغامرات إيشواريا وجعلها تقع في حيه، وعندما تقدم لخطبتها عام 2006، لم يتوقع أحد أنها ستوافق وستتزوج منه، لتنجب بعد ذلك أول ابنة لهما.

أبهيشيك باتشان كان قد ارتبط من قبل إيشواريا بكاريشما كابور، وتمت خطبتهما إلا أن العلاقة بينهما لم تتوج بالزواج، ولم تعلن أسباب هذا الانفصال.

سلمان خان بعد انفصاله عن إيشواريا راي ارتبط بالنجمة كاترينا كيف، وكان سلمان السبب في نجومية كاترينا ودخولها لعالم بوليود، حيث اختارها للتمثيل معه، ورغم أنهما ارتبطا لسنوات إلا أنهما انفصلا بعد ذلك، وقيل بعد ذلك أن كاترينا قد ارتبطت بشاروخان إلا أن الأخير نفى ذلك.

جون إبراهام وبيباشا باسو، من أهم العلاقات المشهورة في بوليود فقد مثلت بيباشا مع جون أفلام عديدة، وكونا معًا ثنائي رائع ولكن بعد علاقة دامت 8 سنوات انفصل الاثنان، بعد أن كانت بيباشا ترغب بالزواج بينما لم يكن جون يرغب في ذلك.

شيلبا شتي كانت واحدة من الممثلات التي كونوا علاقة مع أكشاي كومار، فنشأت بينهما قصة حب قوية، وانتهت هذه العلاقة بعد خطوبة اكشاي للممثلة تونيكل خانا في ديسمبر سنة 2000، وتم الزواج بالفعل، إلا أن شيلبا لم تنس هذه العلاقة.

النجمة الجميلة كارينا كابور كانت لها العديد من العلاقات قبل أن ترتبط بالوسيم سيف على خان، فكانت هناك قصة حب عاصفة جمعت بينها وبين نجم بوليود شاهيد كابور، ورغم أنها دامت لسنوات إلا أن العلاقة لم يكتب لها النجاح.

شاهد بعد انفصاله عن كارينا ارتبط بالجميلة بريانكا شوبرا، إلا أنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وقيل أنهما عادا مجددًا.

ريتك روشان وكارينا كابور من أشهر ثنائيات بوليود، فقد مثلا معًا عدد كبير من الأفلام، ورغم أن ريتك روشان نفى هذه العلاقة، مؤكدًا حبه لزوجته سوزان إلا أن زوجته كانت تغير منها جدًا، ولا تحب وجوده مع كارينا، لذلك لم نجدهما في أي عمل منذ سنوات.

أما كارينا كابور فقد وقعت في غرام سيف على خان من اللحظة الأولى، وتؤكد طوال الوقت أنها هائمة به، وأنه قضى على كل شكوكها، وتم الزواج بين الثنائي منذ فترة.