جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا النظام الغذائي يكسبك رشاقة عمرو دياب.. صور

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 12:01 مساءً
القاهرة - Gololy
1885
هذا النظام الغذائي يكسبك رشاقة عمرو دياب.. صور

شدد النجم المصري عمرو دياب أنه لن يغادر وطنه، لافتاً إلى أن شائعة إقامته في دبي ترافقه منذ عامين ولا يعلم مصدرها، وقال: «لم أستقر في دبي، وهذه الشائعة تطاردني منذ عامين، وكل ما في الأمر أنني أعشق دولة الإمارات وأحب المجيء إليها للاستجمام والاستمتاع بهذا البلد الجميل الراقي، لم أغادر مصر أبداً، ومن الطبيعي أن تكون مكان إقامتي، وفيها مكتبي ومنزلي».

عمرو أعرب عن سعادته بورود اسمه في كتاب ألماني ضمن أهم فنانيين على مستوى العالم قائلاً: «أنا فخور جداً بهذا التكريم، وطبعاً هذا يحمّلني مسؤولية أكبر تجاه جمهوري، ويدفعني لتقديم الجديد دائماً لأكون عند حسن ظنّ كل من يسمعني في أي مكان في العالم».

الهضبة الذي تخطى حاجز الخمسين من عمره أوضح أنه يبذل مجهوداً شاقاً للحفاظ على صحته، و قال: «المحافظة على الصحة والرشاقة تحتاج إلى مجهود كبير، وأيضاً إلى وقت طويل للوصول إلى هذا الشكل واللياقة التي أنا عليها الآن، فأنا أمارس التمارين الرياضية لمدة ثلاث ساعات يومياً».

وكشف عن النظام الغذائي الذي يتبعه قائلاً: «بطبيعة الحال، أنا إنسان نباتي، وأحاول قدر الإمكان التقليل من الكربوهيدرات والسكريات، ويوجد على الموقع الخاص بي قسم مختص بالصحة واللياقة البدنية، فيه كل التمارين والنظام الغذائي الخاص الذي أتّبعه، ويشاركني الجمهور بالعديد من النصائح، وأنا سعيد بهذه النصائح الشهرية».

 

 

نيكول سابا وعمرو دياب يحتفلان بزفاف اسطوري
عمرو دياب
عمرو دياب يغني تحت الامطار
عمرو دياب يغني تحت الامطار
عمرو دياب يغني تحت الامطار