جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب يكشف الصعوبات التي واجهته بعد زواجه من يارا ناعوم

الاربعاء 17 ابريل 2013 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1247
عماد متعب يكشف الصعوبات التي واجهته بعد زواجه من يارا ناعوم

كشف لاعب كرة القدم المصري عماد متعب بعض التفاصيل الخاصة بعلاقته بزوجته ملكة الجمال يارا ناعوم، حيث وصفها بأنها سر حياته.

متعب تحدث عن زوجته قائلًا: «أكثر ما يميز يارا هو اهتمامها الزائد  بكل التفاصيل، حتى الدقيقة منها، ومحاولة ظهورها دائمًا بالشكل اللائق، حتى داخل المنزل تهتم بأن يكون كل شيء مرتب ومنظم، فهي حريصة أن تكون ملكة جمال ليس خارج المنزل فقط بل داخله أيضًا، حيث تحافظ على رشاقتها».

وعن كونها ملكة جمال أضاف متعب: «جزء من حبي ليارا ناتج عن جمالها، لكن الجزء الأكبر لأن بها صفات تميزها عن بقية نساء العالم، فأول مقابلة بيني وبينها كانت أثناء تصويري إعلانًا ووقتها أصبحنا أصدقاء فقط، وارتبطت بعدها بفتاة لمدة عام كامل، ثم اجتمعت بيارا، وبدأ الحب يجمع بيننا وتم الزواج».

لاعب كرة القدم المصري أشار إلى أنه شديد الغيرة على زوجته لدرجة أنه يمنعها من التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، لافتًا إلى أنها تحترم رأيه لأنها أيضًا ترفض التقاطه للصور التذكارية مع المعجبات.

متعب تحدث عن الصعوبات التي واجهته بعد زواجه من يارا قائلًا: «أكثر ما يغضبني هو ذكر اسم زوجتي من الجمهور المنافس في المباريات، فالبعض يستغل شهرتها ويحاول أن يضايقني باسمها، وأحزن وقتها لأنني لا أستطيع فعل أي شيء، أتمنى أن يمتنعوا عن ذلك، فمهنتي كلاعب كرة لا تخص زوجتي».

يارا و عماد متعب
عماد متعب