جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إريك أبيدال يطلب من الأطباء أن يدخلونه في غيبوبة ليرتاح من الألم

الخميس 18 ابريل 2013 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
629
إريك أبيدال يطلب من الأطباء أن يدخلونه في غيبوبة ليرتاح من الألم

كشف النجم الفرنسي إريك أبيدال، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، عن المعاناة التي عاشها مع مرض السرطان قبل أن يكمل فصول ملحمته الإعجازية بالعودة إلى الملاعب مجددا رغم تكهن الكثيرين باعتزاله.

أبيدال أوضح في مقابلة لقناة «tf1» الفرنسية، أنه كان يطلب من الأطباء المعالجين له أن يدخلوه في غيبوبة للهرب من الآلام المفرطة التي كان يشعر بها.

مدافع الفريق الكتالوني عاد للملاعب بعد غياب دام نحو عام كامل، وذلك بمشاركته كبديل في مباراتي ريال مايوركا وريال سرقسطه الأخيرتين بالليجا، بعد إجرائه جراحة لزرع كبد أعقبت عملية استئصال ورم بنفس المنطقة.

اللاعب العائد من الإصابة تذكر أسوأ لحظات المرض قائلا: تألمت كثيرا، أذكر أنه في يوم لم أتمكن من تحمل الأوجاع، فسألت الأطباء إن كان بإمكانهم إدخالي في غيبوبة لكي لا أشعر بالآلام، حيث تجمعت كميات كبيرة من السوائل داخل بطني بعد إجراء العملية الجراحية الرابعة.

وأضاف: خضعت لأربع أو خمس عمليات خلال وقت قصير، فقدت من وزني 19 كجم، لم أفكر في الموت مطلقا، لأنني مؤمن بأن الله يقدر ذلك، إنني شخص مقاتل، هدفي كان العيش بنفس أسلوب حياتي قبل المرض دون تغيير، سأواصل لعب الكرة، وسأعتزل في الملعب.