جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. لويس سواريز يتحول إلى مصاص دماء

الاثنين 22 ابريل 2013 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
662
بالفيديو.. لويس سواريز يتحول إلى مصاص دماء

قام اللاعب لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بـ «عض» اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع فريق تشيلسي، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اللاعب الأوروجوياني كان قد أثار ضجة واسعة في إنجلترا، بعدما «عض» نظيره الصربي على طريقة مصاصي الدماء، عقب التحام بين الاثنين داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، في شوط المباراة الثاني، قبل أن يخطف لفريقه هدفاً قاتلاً في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح ليفربول التعادل 2-2.

الواقعة مرت مرور الكرام على حكم المباراة كيفن فريند، الذي لم يتابع اللقطة، لكن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المعروف بصرامته، لم يتركها تمر بسلام حيث بات في حكم المؤكد أن يتعرض سواريز لعقوبة صارمة.

يذكر أن صحيفة دي تليجراف الهولندية كانت قد أطلقت على سواريز من قبل لقب «آكل لحوم البشر» عام 2010، بعد أن عض آنذاك الهولندي الدولي صاحب الأصول المغربية عثمان بقال من كتفه أمام عدسات المصورين، خلال مشادة وقعت بينهما أثناء مشاركته مع فريقه السابق أياكس أمستردام في مباراة قمة الكرة الهولندية بين أياكس وإيندهوفن، ومن المتوقع أن يتعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف لـ7 مباريات على أقل تقدير، على غرار العقوبة التي تعرض لها حينما كان لاعباً لفريق أياكس الهولندي، إذ أوقفه الاتحاد الهولندي لكرة القدم آنذاك مدة 7 مباريات.