جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. اللاعبة إيندي كوي تستعرض مهاراتها بالكرة

الاربعاء 24 ابريل 2013 | 10:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
463
فيديو.. اللاعبة إيندي كوي تستعرض مهاراتها بالكرة

تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، على مدار الأيام الماضية مقطع فيديو للاعبة الأمريكية إيندي كوي، وهي تُظهر مهاراتها الكروية الفائقة بأداء متقن مثل كبار النجوم.

الفتاة الأميركية تفننت في التلاعب بالكرة دون أن تسقط أرضاً، قبل أن تسددها مباشرة إلى عارضة المرمى بشكل دقيق للغاية في تحدٍ عالمي يُعرف باسم كروس بار.

اللاعبة التي تدافع حالياً عن ألوان فريق سيلتك جلاسكو الاسكتلندي للسيدات، كانت قد وضعت أولى خطواتها على طريق الشهرة، بعد أن حقق مقطع فيديو لها، نشر قبل أعوام على موقع يوتيوب نسبة مشاهدة عالية منذ أن تم تحميله.

يذكر أن كوي كانت أن أبرزت مهاراتها في التعامل مع كرة القدم عندما حلت ضيفة على أهم البرامج الأميركية أوبرا وينفري، وبرنامج الين ديجينيريس، وهو ما دفع مجلة نيويورك تايمز الأميركية لإطلاق لقب أفضل لاعبة في كرة القدم الاستعراضية عليها، كما سبق لها أن شاركت مواطنتها «ميا هام» أفضل لاعبة كرة قدم في تاريخ الكرة النسائية، في إحدى المباريات الاستعراضية بالعاصمة الأميركية واشنطن، بهدف الترويج لشعار نادي برشلونة الإسباني في أرجاء الكرة الأرضية، حيث شارك في المباراة آنذاك المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني بيب جوارديولا، وأسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت.