جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات فضلن لقب الزوجة على الشهرة.. هل يصمدن للنهاية؟.. صور

الخميس 25 ابريل 2013 | 03:41 مساءً
القاهرة ـ حنان عبدالمحسن
4532
نجمات فضلن لقب الزوجة على الشهرة.. هل يصمدن للنهاية؟.. صور

نجمات بزغت موهبتهن وحققن شهرة واسعة في وقت قياسي، حتى قابلن «الرجل» فكان بالنسبة لهن مفترق الطرق؛ فمنهن من حافظ على شهرته ومهنته إلى جانب الحياة الأسرية، ومنهن من خضع لرغبات الرجل الشرقي وجلسن في بيوتهن فأصبحن ضمنياً في حكم المعتزلات.

بسمة بوسيل

ومن أحدث هذه الأمثلة المغربية بسمة بوسيل، نجمة «ستار أكاديمي» التي فضلن أن تترك مشاريعها الفنية من أجل زوجها المطرب تامر حسني.

بسمة التي كانت بصدد طرح ألبوم جديد من إنتاج محسن جابر لتدخل مجال المنافسة مع فنانات جيلها فجأة وبدون سابق إنذار أعلنت اعتزالها من أجل عيون تامر، وها هي الآن تنظر مولودها الأول.

يارا ناعوم

ملكة جمال مصر السابقة التي سبق وشاركت في فيلم «حين ميسرة» باختيار المخرج خالد يوسف، هي الأخرى اعتزلت التمثيل، وفضلت أن تحصل على لقب زوجة اللاعب المصري عماد متعب، وهي الآن تنتظر أول مولود لهما.

رولا دبس

الإعلامية اللبنانية رولا دبس، مديرة قسم البرامج بقناة الآن، تخلت عن منصبها من أجل حبها لزوجها الفنان الشاب المصري أحمد الفيشاوي، واعتزلت الحقل الإعلامي وقررت أن ترتدي الحجاب وتعيش بجانبه في مصر إلا أنها سرعان ما تراجعت وخلعت الحجاب؛ لكنها مازالت متمسكة بقرار الاعتزال.

زينب العسكري

الفنانة البحرينية زينب العسكري، التي صدمت جمهورها عندما أعلنت خبر اعتزالها من أجل زوجها الشيخ عبدالله بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة وابنتيها الزين وحلا، على الرغم من أنها كانت في كامل توهجها الفني، وبررت زينب اعتزالها أنها سعيدة بأطفالها اللتان تسهر على راحتهما مؤكده أن هذا هو الدور الحقيقي للمرأة».

مرام البلوشي

الفنانة الكويتية، مرام البلوشي،  فقد اتخذت هي الأخرى قرار الاعتزال بشكل مفاجئ بعدما شعرت أن انشغالها بالتمثيل والغناء افقدها الدفء الأسري وأثر كثيراً على صفحتها، وتسبب في إصابتها بالضغط العصبي.

صوفيا المريخ

المطربة المغربية الشابة صوفيا المريخ، إحدى نجمات ستار أكاديمي في موسمه الأول التي قررت أن تعتزل الغناء نهائياً من بناءاً على رغبة زوجها رجل الأعمال المغربي الذي رفضت ذكر اسمه.

ابتسام العطاوي

الفنانة البحرينية، ابتسام العطاوي، أعلنت اعتزالها الفن بشكل نهائي لعدم قدرتها على التنسيق بين حياتها وأسرتها وبين عملها بطريقة متوازنة، كما أنها دائما ما تقول إنها سعيدة لما وصلت إليه، وأن زوجها لم يجبرها على هذا القرار بل انه نابع من داخلها.