جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير رمزي: أنا مظلومة بسبب الماكياج.. وهذا سر ظهوري بـ«الإيشارب»

الاثنين 29 ابريل 2013 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
834
سهير رمزي: أنا مظلومة بسبب الماكياج.. وهذا سر ظهوري بـ«الإيشارب»

أعربت الممثلة المصرية سهير رمزي عن استيائها من التركيز على مظهرها وحجابها في أعمالها الفنية بعد عودتها للتمثيل، وعدم تناول باقي تفاصيل العمل.

رمزي قالت: «أنا مظلومة بسبب الماكياج، وأسفة لترك تفاصيل العمل والتركيز على الماكياج والحجاب فحسب، ففي «حبيب الروح» اتهموني بالتناقض، لتصوير مشهد يجمعني بزوجي في غرفة النوم وأنا أرتدي الحجاب، في الوقت الذي كان سياق المشهد هو استعدادي للصلاة، ومن ثم كان ارتدائي للحجاب مبررًا».

الفنانة التي واجهت انتقادات كثيرة بسبب تخليها عن «الحجاب الكامل» واكتفائها بـ«إيشارب» في صور من مسلسلها الجديد «جداول» أضافت: «بالنسبة إلى الماكياج والملابس في «جداول» فهما مرتبطان بمستوى الشخصية الاجتماعي، ففي بداية الحلقات هي لا تضع الماكياج، وملابسها عادية وبسيطة، نظرًا إلى أنها تعيش في حي باب الشعرية الشعبي، أما في الحلقات اللاحقة فيتحسن مستواها المادي، وبالتالي ينعكس ذلك على ملابسها واهتمامها بنفسها».

سهير رمزي رفضت استخدام بعض الفنانات للباروكة كبديل عن الحجاب في تصوير أعمالهن الفنية كالممثلة المصرية صابرين، وشددت على أنها لن تتخل عن الحجاب قائلة: «لن أرتدي باروكة في أي عمل، وطلبت تعديلات من السيناريست فيصل مراد، عندما قدم إليّ المسلسل للمرة الأولى، ليكون الحجاب مبررًا في كل المشاهد، حتى في مشاهد المنزل».

وتابعت: «هناك تغيير في الشكل الذي سأظهر به خلال الأحداث، لكنني لن أتخلى عن الحجاب، وإذا كانت هناك فنانات أخريات وافقن على ذلك، فهو أمر خاص بهن، أما بالنسبة إليّ فالمسألة لا تقبل النقاش، وعقدت جلسات عمل مع المخرج الدكتور عادل الأعصر، والسيناريست فيصل مراد، واتفقنا على كل التفاصيل الخاصة بالحجاب».

سهير رمزي تحتفل بمسلسل جداول
سهير رمزي تحتفل بمسلسل جداول
سهير رمزي تحتفل بمسلسل جداول
سهير رمزي