جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عيد ميلاد إيسيان يدفع مورينيو للرحيل

الجمعة 03 مايو 2013 | 05:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1165
عيد ميلاد إيسيان يدفع مورينيو للرحيل

كشف الصحفي والكاتب المعروف في صحيفة "ذا صن" البريطانية الواسعة الانتشار روب بيسلي، بعض التفاصيل التي كانت خافية على عشاق "الميرنجي"، هذه التفاصيل المبنية على أحداث وقعت أوائل العام الحالي أثارت استياء مورينيو وأوصلته لحقيقة مرة لا يمكن إخفاؤها وهي.. لاعبو ريال مدريد لا يهتمون إلا بأنفسهم.

الكاتب ذكر أنه حين زار ريال مدريد في يناير الماضي، لإجراء حديث صحفي مع مورينيو، تجول أولا في المركز التدريبي الذي يقع قرب مطار مدريد، وأعجب بيسلي كثيرا بما شاهده وقال لمورينيو: "هذا مذهل.. لديك كل ما تريده هنا"، إلا أن أحد أعضاء الجهاز التدريبي رد عليه فجأة بقوله: "إلا روح الفريق".

بيسلي لم يفهم بداية ما كان يقصد هذا الرجل بجملته هذه، لكنهم سرعان ما أوضحوا له أن ريال مدريد الحالي منقسم على نفسه ولا يتسم بالوحدة، وقدموا له مثالا صريحا عندما سردوا له قصة عيد ميلاد مايكل إيسيان.

إيسيان كان قد انتقل هذا الموسم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي بناء على رغبة مورينيو، وهو لاعب مرح وودود يتمتع بعلاقات دافئة مع كل من حوله، وفي ديسمبر الماضي، أراد ايسيان الاحتفال بعيد ميلاه الثلاثين عن طريق حفلة صغيرة دعا إليها جميع زملائه في الفريق، ومن بين المدعوين طبعا كان جوزيه مورينيو الذي دائما ما يصفه ايسيان بالوالد والصديق، نظر مورينيو حوله ورأى عددا قليلا من لاعبي الفريق لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة، ولاحظ أيضا أن اللاعب الغاني شعر بالضيق لعدم تلبية زملائه للدعوة.

مورينيو إلى ايسيان وبادله المزاح قبل أن يقول له: "لا تأخذ الأمور على منحى شخصي، لم يأتوا لأنهم لا يحبوك، وللأسف لم يأتوا لأن لديهم شيء أفضل للقيام به، بل لأنهم يهتمون بأنفسهم أكثر من أي أمر آخر"، وربما الحقيقة هي أن اللاعبين لم يأتوا لأنهم يعلمون أن مورينيو سيكون هناك.

روب بيسلي يقول في تقريره: إن مورينيو كان عليه مواجهة هذه الحقيقة منذ يومه الأول مع الفريق، فاللاعبون يعتقدون أنهم أكبر من المدرب وأكبر من النادي نفسه، كما يعتقد المدرب البرتغالي أن خلافاته مع لاعبين أمثال كاسياس وراموس ورونالدو تم تسريبها للصحافة بهدف إبعاده عن النادي.

يذكر أن مورينيو بات قريبا من تدريب تشيلسي رغم عدم اعترافه بالأمر، ومن المتوقع أنه سيصطحب معه إيسيان، وكانت حالة من الحزن قد خيمت على نادي ريال مدريد ولاعبيه عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي أمام الفريق الألماني بروسيا دورتموند.