جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا تحصن فريال يوسف نفسها من البلطجية

الاحد 05 مايو 2013 | 11:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
554
هكذا تحصن فريال يوسف نفسها من البلطجية

لم تنكر النجمة التونسية فريال يوسف تخوفها من أعمال البلطجة نتيجة الوضع الأمني الغير مستقر في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير.

الفنانة التي تصور حالياً في مصر مسلسل «نقطة ضعف» أوضحت أنها تتبع طريقة معينة لتحصين نفسها من البلطجية كشفتها قائلة: «لا أكون بمفردي، فغالباً ما أذهب بصحبة فريق العمل الخاص بي من ماكيير ومساعدة والسواق الخاص».

وأضافت:«كما أقوم بتحصين نفسي بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم التى أشعر أنها تزيد من الطمأنينة وليس لدي حل سوى التوكل على الله، حتى أني قمت بتأجيل مشروع شرائي لسيارة خاصة بعد تكرار حوادث التعدي على السيارات لبعض أعضاء فريق المسلسلات الأخرى».

فريال أعربت عن استيائها من أحوال بلدها تونس بعد الثورة قائلة: «المشكلة أن الناس أصابها التعب النفسي والبدني بسبب كثرة الأحداث التى تراها يوميا، فالمواطن لا يجد قوت يومه والأسعار فى ارتفاع مستمر، وأتمنى أن ينصلح الحال سريعاً، وأن تنتعش البلد اقتصاديا وسياحيا، وأن يعم خيرها على اهلها، وأرى أن كل فرد يجب أن يعمل لصالح البلد ومن لا يجد نفسه قادرا على تحمل مسئولية النهوض بها يترك مكانه للأكثر جدارة بها، وربنا يعطي الشعب بقدر نيته الطيبة».