جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أطرف 10 تعليقات لمحمود بكر

الاحد 05 مايو 2013 | 10:21 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1075
أطرف 10 تعليقات لمحمود بكر

اشتهر المعلق الرياضي المصري محمود بكر بإفيهاته وتعليقاته المضحكة، فهو كثيرا ما يترك المباراة التي من المفترض أن يعلق عليها ويتحدث عن أي شيء آخر.

واشتهر بكر بالتعليق الطريف خارج النص بدون تكلف ولا مبالغة، مما أكسبه شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث أطلقوا عليه لقب «أسطورة الضحك الكروية»، وهذه هي أطرف عشر تعليقات للإعلامي الرياضي الشهير:

1- قام بالتعليق على طريقة قص شعر اللاعب عبد العزيز توفيق بقوله: «يا سلام على قصة الحر قصة بتعمل ترطيب في الأجناب وفي قرص الدماغ وتدي ناحية جمالية»، وذلك في مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة.

2- ترك التعليق على المباراة عند ظهور الصورة الخاصة به على شاشة مودرن بقوله «وادي صورتي الجميلة أهي»، ثم عاود التعليق على المباراة مرة ثانية.

3- عند حصول اللاعب محمود شاكر على كارت أصفر بسبب جذبه قميص بركات، علق قائلا: «دي ماسكة مخبرين.. ياسلام على مخبرين زمان».

4- ترك المباراة وبدأ يتشاجر مع مهندس قناة مودرن المسئول عن الإضاءة وصيانة الشاشة، واصفا إياه بأنه «بيهرج» لأنه ترك الشاشة تظلم، وذلك على الهواء مباشرة أثناء تعليقه على مباراة الأهلي وأنبي.

5- خرج عن التعليق في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وتحدث عن حوار الرئيس محمد مرسي مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلا: «سهرنا للصبح لمتابعة حوار الرئيس ولم نستفد بأي شيء سوى التحدث عن زيارة بورسعيد».

6- في أحد المباريات نسى التعليق عليها وبدأ يحكي قصة والده مع الطربوش، وكيف كان يرتدي الطربوش ويمسك بالمنشة.

7- قال عن أحد اللاعبين: «كان بياخد أدوية علشان يعمل مجانس كان بيربي عضلات».

8- كما سخر من ضفيرة اللاعب كلوبالي بقوله «ضربة حرة غير مباشرة على كلوبالي اللي عمل ضفيرة قالك يمكن لما اتنكر ما يمشونيش ولا حاجة».

9- وقال عن عماد سليمان: «مقبوض عليه ولا ايه؟ مين اللي ماشي وراه ده؟ التراك ملغم مباحث».

10- بينما قال عن محمد أبو تريكة وأحمد بلال: «الدهن في العتاقي».