جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عزمي يروي تفاصيل ما حدث معه أثناء الحريق الذي دمر شقته بالكامل

الثلاثاء 07 مايو 2013 | 03:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1184
أحمد عزمي يروي تفاصيل ما حدث معه أثناء الحريق الذي دمر شقته بالكامل

لم تكن النيران هذه المرة جزءًا من مشهد سينمائي بل كانت حقيقية، فلم يصدق الفنان المصري أحمد عزمي عيناه عندما فتح باب غرفته بشقته بحدائق الأهرام بعد نداءات كثيرة ليجد النيران تستقبله من كل مكان.

أحمد حكى ما حدث له في هذه الليلة وقال: «الحمد لله على كل شيء وعوضي على الله، فكل شيء يعوض طالما أن زوجتي وابني بخير، حيث كنت بمفردي في الشقة، فقبل الحريق بيوم طلبت مني زوجتي أن تزور إحدى قريباتها، وعندما تأخرت في التصوير طلبت منها أن تبيت عندها».

عزمي أضاف: «استيقظت على مشهد مرعب فعندما سمعت بواب العمارة ومدير أعمالي يناديان علي استيقظت مسرعًا، ومن حسن حظي أنني أنام في حجرة تطل على الشارع وبعيدة عن مدخل الشقة، وعندما فتحت باب الحجرة استنشقت رائحة الدخان، وعندما أكملت فتح الباب وجدت النيران تقابلني، فحاولت إطفائها دون جدوى، وبدأت أعصابي تنهار».

مدير أعمال الفنان المصري أشار إلى أنه حاول الاتصال بعزمي كثيرًا ولكن تليفونه كان مغلق، وأكد أن من حسن حظه أنه يسكن في الدور الثاني، وعندما وجدوا الفنان في البلكونة طلبوا منه أن يربط نفسه في الحبل وينزل ولكنه لم يستطع لأنه كان منهارًا، فدخل له البواب من شقة مجاورة وربطه بالحبل، لافتًا إلى أن النيران قضت على كل شيء إلا الجائزة التي حصل عليها عزمي من مسلسل «الجماعة».

شقة احمد عزمي
احمد عزمي