جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقاد: الإيحاءات الجنسية لم تساعد محمد سعد في استعادة جماهيريته

الاربعاء 08 مايو 2013 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
376
نقاد: الإيحاءات الجنسية لم تساعد محمد سعد في استعادة جماهيريته

«السلك لمس» أغنية دعائية قدمها الفنان محمد سعد لفيلمه الجديد «تتح»، وشاركته في غنائها المطربة الشعبية بوسي، ورغم أنها حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع «يوتيوب» إلا أنها هوجمت من قبل النقاد لاحتوائها على إيحاءات جنسية.

الناقد المصري طارق الشناوي فسر ما فعله سعد بقوله: «يحاول سعد في السنوات الأخيرة أن يستعيد مكانته لدى الجمهور بكل الوسائل وذلك منذ حدوث انهيار في شعبيته منذ عام 2007 لذلك لجأ لمثل هذه النوعية من الأغاني الشعبية والتي حققت شهرة مع الناس في الفترة الأخيرة، فهذه محاولة منه للسير على خطى سعد الصغير الذي قدم معظم هذه الإيحاءات في مشاهد مع دينا وغيرها».

الشناوي أضاف: «لا يمكنني أن أطالب بمنع عرض الأغنية خاصة أن أهل الفن وقفوا بجانب سعد عندما قدم أغنية «حب أيه» للراحلة أم كلثوم في أول بطولاته السينمائية «اللبمى» وقد بررنا موقفه أنه قدم الأغنية من وجهه نظره الخاصة».

الناقدة ماجدة خير الله عبرت عما فعله سعد بقولها: «في كل عمل فني يقدمه سعد يقول أنه لن يكون مثل الذي سبقه ونجده يقدم نفس الآداء الحركات والأغاني والرقصات ونفس تركيبة الشخصية وأرى أن سعد وقف نموه فنيا منذ تقديمه لفيلم «اللي بالى بالك» وهو يقع في فشل مستمر وفى كل مرة يجد مبررات لنفسه».

محمد سعد - العرض الخاص لفيلم تتح
محمد سعد