جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أكاديمية طيبة تكرم الفنان أحمد ماهر

السبت 11 مايو 2013 | 11:00 صباحاً
القاهرة - إبراهيم عبد الرازق
605
بالصور.. أكاديمية طيبة تكرم الفنان أحمد ماهر

اقامت أكاديمية طيبة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي حفلا لتكريم عدد من نجوم الفن عن مجمل أعمالهم في مجال المسرح وذلك على خشبة مسرح سيد درويش بالهرم، وشمل التكريم الفنان أحمد ماهر، والفنانة سهير رجب، والفنان أحمد سلامة، والفنان منير مكرم.

وقام الدكتور صديق عفيفي رئيس أكاديمية طيبة بإهداء النجوم المكرمين درع الأكاديمية، وألقى كلمة أثنى فيها على أعمالهم الفنية وأدائهم المتميز.

كما ألقى الفنان احمد ماهر كلمه عبر فيها عن امتنانه لهذا التكريم وشجع على مثل هذه المناسبات خاصة في هذا التوقيت التي تمر به البلاد.

كذلك بنبض الثوري أكد الفنان احمد سلامه على أن مصر تمر بمرحله غاية في الصعوبة وسط حملات لتشويه كل شيء وخاصة الفن والإعلام، وانه وكثير من الفنانين دائمي التصدي لمثل هذه الممارسات وأنه على استمراره كثائر حتى تنجح الثورة وتحقق أهدافها.

وكان سلامه قد صادف تكريمه يوم احتفاله بعيد ميلاده الذي تم وسط أصدقائه الفنانين والحضور بعد حفل التكريم.

كما أعربت الفنانة سهير رجب عن سعادتها الكبيرة بالتكريم عن أعمالها المسرحية خاصة أن هذا الجانب من أعمالها الفنية لم يلق التقدير الأدبي رغم مشاركتها في بطولة عرضين هامين أمام النجم الكوميدي الكبير سمير غانم ولقيت أدوارها نجاحا جماهيريا كبيرا.

وأضافت سهير اعتقد أن هذا التكريم يجئ في وقته تماما ردا على من ينادون بتحريم الفن ويطلقون دعوات لإغلاق الفضائيات ويحاصرون مدينة الإنتاج الاعلامى وغيرها من الدعاوى الغريبة على مجتمعنا.

وسبق حفل التكريم عرض مسرحية «الملك هو الملك» لسعد الله ونوس، وحرص النجوم المكرمين على متابعتها وأشادوا بالمواهب المتميزة التي أبرزها العرض، ونصحوهم بالاهتمام باللغة العربية عندما يتعرضون لنص من هذه النوعية.

تكريم احمد ماهر
تكريم احمد ماهر
تكريم احمد ماهر
تكريم احمد ماهر