جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. الناشطة السورية سندس سليمان تصطحب طفلها الرضيع في اجتماعات المعارضة

الاثنين 13 مايو 2013 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
833
فيديو.. الناشطة السورية سندس سليمان تصطحب طفلها الرضيع في اجتماعات المعارضة

أثارت الناشطة السياسية السورية سندس سليمان دهشة الكثير بعدما شوهدت بصحبة طفلها الرضيع في جميع اجتماعات المعارضة السورية.

سندس، عضو حزب الحداثة والديمقراطية السوري، أكدت أن الأمومة لا يمكن أن تقف عائقًا أمام العمل السياسي، لذلك تصطحب دائمًا ابنها الرضيع ذو الستة أشهر «أبدأ اليوم مع ابني بتلبية حاجاته اليومية، ومن ثم ننطلق أنا وهو لحضور الاجتماعات السياسية، فأنا آخذه معي في كل اللقاءات والندوات لأنني أريده أن يكون في المستقبل مهتمًا بالشأن العام وألا يكون شخصًا سلبيًا».

الناشطة السورية أطلقت على طفلها اسم «تمرد»؛ لترسم له مستقبله منذ يومه الأول كما نشأت هي على ذات الفكر التمردي منذ انتسابها للحزب «وليأخذ من هذه القيم الجديدة، ما يساعده مستقبلًا على ترسيخ قيم جديدة في مجتمع تدعم مشاركة المرأة في كافة المجالات».

وعلى الرغم من صعوبة الأحداث التي تواجهها الثورة إلا أن جود طفل رضيع وسط الحوارات السياسية الجادة يفرض أحيانًا نوعًا من المواقف المضحكة «كثيرًا من الأحيان يكون هناك شخص معيّن يلقي كلمة، ونكون في حالة سكون كاملة، تسيطر على القاعة، ويقوم وهو بيده «خشخيشة» ويضرب بها على الطاولة وكأنه ينذرنا «كفى».