جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يصمد فالكاو أمام إغراءات ملياردير موناكو؟

الخميس 16 مايو 2013 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
365
هل يصمد فالكاو أمام إغراءات ملياردير موناكو؟

يواصل الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف مالك نادي موناكو الفرنسي، سعيه للتعاقد مع نجوم كبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  وذلك من أجل تدعيم فريقه حتى يتمكن من منافسة فريق باريس سان جيرمان.

ريبولوفليف يأمل في تكرار تجربة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مع باريس سان جيرمان، باستقطاب نجوم عالميين أصحاب أسماء رنانة في عالم كرة القدم من أجل منافسة عملاق باريس على البطولات المحلية، حيث نجح فريق باريس سان جيرمان أن يفوز ببطولة الدوري الفرنسي هذا العام بعد غياب 19 عاماً، وذلك بعد أن قام الخليفي بشراء النادي وتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن الهداف الكولومبي راديميل فالكاو نجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، قد اقترب من التوقيع رسمياً لفريق موناكو خلال أيام، كما أكدت بعض الصحف الإنجليزية على أن ديمتري ينتظر قرار مانشستر سيتي بإقالة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني ليتعاقد معه لقيادة موناكو في الموسم المقبل.

يذكر أن فريق موناكو يتصدر حالياً جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي، برصيد 70 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل جولتين فقط من النهاية ليحسم عودته للدوري الفرنسي الممتاز.