جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علا رامي تكشف لـGololy سر غيابها وتؤكد: علاقتي بعادل إمام طيبة

السبت 18 مايو 2013 | 02:20 صباحاً
القاهرة - إبراهيم عبدالرازق
1480
علا رامي تكشف لـGololy سر غيابها وتؤكد: علاقتي بعادل إمام طيبة

فنانة متعددة المواهب بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة جدًا حيث شاركت في فيلم "السمان والخريف" وهى في الرابعة من عمرها, تعلمت البالية في التاسعة وكان مشوارها الفني مليء بالمحطات الهامة حيث مثلت أمام كبار النجوم ورغم أنها مقلة في أدوارها لكن حضورها كبير.

نشأت علا رامي في أسرة فنية حيث تعمل هي وأختها سحر بالمجال الفني ورغم أنها سبقت سحر في الظهور على الشاشة الفضية وهى طفلة إلا أن الأخيرة سبقتها وهى في ريعان شبابها. في هذا الحوار الذي أجراه Gololy مع النجمة المصرية نتعرف على سر غياب علا رامي وآخر أخبارها وكواليس أعمالها المقبلة.

حالة خوف

قالت الفنانة علا رامي إن غيابها عن الجمهور سببه الظروف السياسية والاقتصادية التي تمر بها مصر في الوقت الراهن مشيرة إلى أن هناك حالة من الخوف لدى المنتجين أدت إلى تراجع في الإنتاج أدى بدوره إلى غياب شبة تام لمعظم الفنانين مضيفة أن الإنتاج الآن أصبح حكراً على الأعمال الرمضانية وأصبح هناك توقف للسينما بشكل كبير.

ورغم ذلك قالت علا إن هناك مسلسل جديد كوميدي بعنوان "مترين غباوة" سيبدأ تصويره خلال أيام من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي ومن إخراج أساف إسماعيل بطولة صلاح عبد الله, عمرو رمزي, عمر خورشيد, دعاء طعيمة, ناصر منصور ونخبة من الفنانين كضيوف شرف الحلقات .

وأضافت: "أقدم من خلاله دور صاحبة عمارة تسعى لإخراج أحد السكان وزوجته من شقتهم من أجل الحصول عليها بشتى الطرق القانونية وغير القانونية ومن خلال المواقف التي تحدث بيني وبينهم تتفجر الكوميديا .

وعن أحب الأدوار لها قالت علا رامي: "أحب أداء أدوار الشر لأنها تعطى مساحة للممثل للإبداع وتقديم شخصية بعيدة عن شخصيته الحقيقة التي يراها عليه الجمهور وقالت إن شخصية الملازم أول التي قدمتها في فيلم "كتيبة الإعدام" هي الأقرب لشخصيتها الحقيقية".

[caption id="" align="alignnone" width="600"] الفنانة علا رامي تتحدث إلى الزميل إبراهيم[/caption]

نجم كبير

تحدثت علا رامي عن الفنان عادل إمام وقالت إنه نجم كبير وأنا استمتعت بالعمل معه ودائما على اتصال تليفونيا ويوم عقد قران عمر ابني هنأني وكانت مكالمة جميلة ولفتة لطيفة من النجم الكبير وأضافت أنه لو هناك أي دور يناسبها في عمل جديد يقدمه سيتذكرها وقالت إنها سترحب".

علا رامي دافعت عن الفنانين الذين يتحولون إلى عالم البيزنس وقالت: "البعض يرى أنها شيء مستغرب و"قلة قيمة " أن يعمل الفنان في مجال بعيد عن الفن مع أننا بشر ومن حقنا أن نحيا زي كل الناس ونمارس حياتنا الطبيعية وخاصة في ظل توقف النشاط الفني والظروف التي نمر بها الآن في مصر .

الفنانة علا رامي ختمت حديثها لـGololy بالتأكيد على قيمة الفن في إثراء الحياة الثقافية وتهذيب الروح من خلال أعمال تحقق المتعة للجمهور وتعكس همومه ومشكلاته وتساهم في حالها وقالت إن من أحب الألقاب التي منحها لها الجمهور لقب "لؤلؤة الشاشة".