جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميرة فتحي لـGololy: بحب «وائل» بس مزاجي مش رايق

الثلاثاء 21 مايو 2013 | 12:31 صباحاً
القاهرة - دينا المصري
1060
أميرة فتحي لـGololy: بحب «وائل» بس مزاجي مش رايق

أعربت الفنانة المصرية أميرة فتحي عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأوضاع في بلادها وقالت إن ما يحدث لا يبشر بخير مشيرة إلى أن الكثيرين ممن كانوا متحمسين للإخوان أصبحوا الآن يشعرون بالمرارة.

الفنانة المصرية تساءلت في حوارها مع Gololy عن الوعود التي أطلقها الرئيس محمد مرسي في حملته الانتخابية وقالت إنها لعبة السياسة التي يتقنها المخادعون وهذا هو حال الشعب اللي "يصعب على الكافر" ولعبة السياسة لها فنانوها ولذا لا أحب الحديث الكثير فيها.

الفنانة التي سرقت سيارتها قالت إنها ليست حزينة عليها رغم أنها كانت تحوي أوراقا مهمة فضلاً عن مفاتيح سيارة زوجها مؤكدة أنه لا جديد حتى الآن في هذا الموضوع رغم إبلاغها الشرطة بنص المكالمة التي طلب فيها السارق مبلغ 50 ألف جنيه مصري مقابل إعادة السيارة.

أميرة فتحي قالت إن ما يحزنها هو فقدان الأمن ومشاهد القتال والتناحر بين المصريين والتي شاهدتها على الطبيعة كاشفة أنها شاركت في مظاهرات الاتحادية هي ووالدتها محملة المسئولية للرئيس مرسي وجماعته مؤكدة أن شعور من اختاروهم في الانتخابات يعطي بارقة أمل للخروج من هذا الوضع.

على الصعيد الفني بررت أميرة في حديثها لـGololy غيابها عن الدراما بقلة الأعمال الفنية نتيجة غياب الأمن وتعرض أماكن التصوير لهجمات من قبل البلطجية أو الجماعات الدينية المتشددة التي ترهب الفنانين، على حد قولها.

وبالنسبة للسينما لا ترى أميرة فتحي أن وضعها يختلف عن الدراما أما الغناء فقالت "ماليش نفس أغني" موضحة أن الفنان يحتاج إلى مزاج صاف وشعور بالأغنية حتى يستطيع تقديمها كاشفة في نفس الوقت أنها بصدد تقديم تجربة غنائية للأطفال لكنها لم تبدأ فيها حتى الآن وأضافت: "" المزاج اللي مش رايق".

أما حياة أميرة الخاصة فهي تسير بشكل طبيعي قائلة أنا ست بيت شاطرة وزوجة تحترم وتثق في زوجها وتحترم مشاعره ببساطة  أحب زوجي "وائل" وأعيش معه في سعادة لأنه يقدرني ويحترم عملي كما أنني أحاول أن أتعلم  كل ما هو جديد في عالم الطبخ حتى أكون ست بيت بمعنى الكلمة وأعترف بأنني كسولة تجاه أشياء معينة".