جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقدم برامج يسجل مكالمة لبيرلسكوني تضعه في مأزق

الاربعاء 22 مايو 2013 | 09:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
305
مقدم برامج يسجل مكالمة لبيرلسكوني تضعه في مأزق

تأزمت فضيحة الرسالة التي أرسلها سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان الايطالي لأحد مقدمي البرامج في إيطاليا أكثر بعدما أكد المقدم وجود تسجيل لديه لهذه الرسالة.

أثار سلفيو بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، جدلا واسعا في أوساط الإعلام الايطالي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عندما كشف أحد البرامج الرياضية التليفزيونية عن تلقيه رسالة من رئيس ميلان يؤكد فيها، إقالة الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة ماسيمو اليجري.

البرنامج فور إعلانه الخبر عن قام الموقع الرسمي للروسونيري بنفي الخبر مشككا في صحة الرسالة التي يمتلكها البرنامج كما أكد ادريانو جالياني نائب رئيس ميلان أن الأخير لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص اليجري.

مقدم البرنامج الشهير الدو بيسكاردي عاد ليؤكد امتلاكه لتسجيل صوتي لرسالة بيرلسكوني للبرنامج، وأنه أذاعها على الملأ حرفيا بحسب اتفاق بينه وبين رئيس ميلان، موضحاً أن بيرلسكوني كان من المفترض أن يقوم بمداخلة هاتفية معهم ليوضح فيها موقف اليجري مع الفريق ولكن نظرا لظروف شخصية اكتفى بقول الرسالة هاتفيا للمقدم الذي قام بتسجيلها.

بيسكاردي أكد  أنه غير مسئول عن ما يقوله الموقع الرسمي لميلان فهي أمور خاصة بشئونهم الداخلية على حسب وصفه.

يذكر أن بيرلسكوني كان دائم الهجوم على اليجري خلال الفترة الأخيرة للدرجة التي جعلته يقول في مؤتمر صحفي "إنه مدرب لا يفهم شيء".