جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندي: أحب الملابس العارية.. ويحسدني الجميع على شعري

الجمعة 24 مايو 2013 | 11:45 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
565
ساندي: أحب الملابس العارية.. ويحسدني الجميع على شعري

أكدت الفنانة التونسية ساندي أنها تشعر باستفزاز شديد عندما يُقال عنها إنه ممثلة إغراء، واعتبرت الانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها الجريئة ظلم.

ساندي دافعت عن نفسها قائلة: «أنا ممثلة أؤدي أي دور في حالة اقتناعي به سواء كان إغراء أو غير ذلك وضد التصنيف أن هذه ممثلة إغراء وهذه ممثله كوميدية وهذه تجعلنا نبكي فكل هذا خطأ كبير لأن الفن صورة تعكس واقع الناس بكل حالاته».

وعن ملابسها قالت: «كل شخصية لها طبيعة معينة وتركيبة مختلفة عن غيرها من الشخصيات، فلو جسدت دور فتاة شعبية لابد أن ألتزم بشكلها من حيث الملابس وطريقة الكلام والشخصية ولو جسدت دور طبيبة في مستشفى لابد أن ألتزم بالشخصية والملابس الخ، وكذلك حينما يكون الدور فيه استعراض للأنوثة أو دور فتاة ليل أو بنت على الشاطئ فلابد أن ألتزم بمتطلبات الشخصية أيا كانت حتى يخرج الدور في النهاية بالشكل المناسب له من كل الجوانب».

وبعيداً عن الفن، كشفت ساندي عن نوعية الملابس التي تفضلهافي حياتها الشخصية قائلة: «أحب الطبيعية في كل شيء والملابس القطنية الناعمة، ففي الصباح وفي لحظة الخروج مع الأصدقاء أحب أن أرتدي بلوفر بنطلون قماش وصندل كلاسيك، ومساء أرتدي ملابس كات وصندل من أحد بيوت الأزياء العالمية».

وأضافت متحدثة عن ملابس السهرات: «أعشق هذه الحفلات وملابس تلك المناسبات، فأحب أن أرتدي ملابس مفتوحة ولا أخشى أن أقول عارية لأنها مناسبة لهذا الوقت وهذا ما يهمني فقط, وأحب أن أرتدي صندلاً يظهر قدمي بكعب ويصبح طولي بعدها 187 سم وهذا ما أريده لأن أغلب ملكات الجمال طويلات القامة وأحب أن تكون معي شنطة من الجلد أو القماش تتلاءم مع لون الفستان».

الممثلة التونسية الشابة أوضحت أن مسألة حفاظها على جمالها «مسألة موت أو حياة»، وعن طريقتها في ذلك قالت: «دائماً أصطحب معي الكريمات المرطبة المعروفة التي تعتمد في تركيبها على الخلاصات الطبيعية والأعشاب المفيدة التي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة، كما أحاول وضع قبعة على رأسي للحفاظ على شعري من الأشعة الضارة التي قد تلحق به».

لون الملابس المفضل عند ساندي هو «البني»، أما فيما يتعلق بألوان الماكياج المفضلة لديها فهي الألوان الساخنة مثل البرتقالي والبنفسجي، وقد بررت عدم إقبالها على خطوة تغيير لون شعرها قائلة: «لقد وهبني الله شعراً يحسدني عليه الجميع، فهو أسود داكن بسواد الليل وطويل وكثيف ويروقني بهذا اللون وكل من حولي يعجبهم لون شعري بدون تغيير علاوة على أن مستحضرات صباغة الشعر مضرة جداً مهما كانت فلها آثار جانبية تؤدي لتقصف الشعر وضعفه وتساقطه».