جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوسن بدر لـGololy: أشتري الخضار وأرعى أحفادي.. وسنقاوم التحرش الجنسي

الاربعاء 29 مايو 2013 | 02:55 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
460
سوسن بدر لـGololy: أشتري الخضار وأرعى أحفادي.. وسنقاوم التحرش الجنسي

أكدت الفنانة المصرية سوسن بدر أن الظروف الحالية التي يمر بها الشارع المصري خاصة ظاهرة الانفلات الأمني لم تمنعها من أداء عملها وقالت: هناك أشياء كثيرة لا لا يجب أن نضعها في حساباتنا فقد نخسر كثيرًا.

الفنانة المصرية أضافت في تصريحات خاصة لـGololy: إذا في حساباتي مثلاً أنني لا أستطيع الحضور من مدينة 6 أكتوبر للمسرح بسبب المظاهرات أو أن هناك مولوتوف خارج المسرح فربما لن أعمل أبدا.

أما عن الصعوبات التي تواجه المسرح فقالت إن كل الصعوبات تنحصر في مواعيده والتي لابد أن يلتزم بها الفنان والصعوبة في ذلك هي أن الفنان أحيانا يكون مرتبطا بمواعيد تصوير في أعمال أخري وربما يكون التصوير في أماكن تبعد عن المسرح فهذا يمثل شيء صعب جدا والمنتجين لا ينظرون إلي الفنانين المرتبطين بأعمال مسرحية بسبب مواعيد العرض لكنني أهتم بالعمل المسرحي وأستمتع به لو كان عمل جيدا  وأتمسك به مهما كانت الظروف .

وحول مسرحية " المحروس والمحروسة " تقول إنها تجسد شخصية الملكة شجرة الدر وعلاقتها بالمعتصم وسبب زواجها من عز الدين أيبك وسبب قتلها وهذا لم يتناوله أي عمل تحدث عنها من قبل.

سوسن بدر أضافت: ولأنني أحببت هذا العمل كنت لا أخشي ما يحدث في الشارع المصري وكنا نغلق باب المسرح ونقوم بعمل البروفات رغم أصوات المولوتوف والصياح والهتاف في الخارج لكنني لم أتخوف من شيء وكانت عائلتي تحذرني كثيرا من النزول لعملي بالمسرحية ولكن إصراري مع مجموعة العمل جعلنا نستمر في البروفات حتى انتهينا منها وخرجنا بالمسرحية علي خشبة المسرح .

سوسن بدر تحدثت لـGololy حول رؤيتها لظاهرة التحرش الجنسي في الشارع المصري وقالت إن المرأة المصرية أقوى من أي ظروف وعندها استعداد أن تردع من يتحرش بها وأنا لست قلقة علي المرأة أو الفتاة المصرية من هذا الموضوع.

وتتابع قائلة: أظهرت المرأة تحديها وقوتها في المظاهرات ولم يستطع أحد منعها من التعبير عن رأيها وهذا التحرش الذي تحدث عنه الكثيرون استخدمه ضدها من هو متضرر من خروج المرأة ورغم ذلك استطاعت مواجهة هذا التحرش وأصرت على إبداء رأيها ورؤيتها .

وعن تأثير عملها كفنانة علي حياتها الأسرية قالت أنا خارج العمل مجرد أم وجدة ومواطنة مصرية من الدرجة الأولي أقوم بأعمال بيتي كاملة وأجد متعة كبيرة جدًا في ذلك ولن يؤثر عملي كفنانة عليّ كأم إطلاقا كما لم يمنعني عن أداء واجبي تجاه أسرتي فانا أخرج إلي السوق لأشتري الخضار وكافة احتياجات الأسرة والمنزل كما إنني أخرج مع أحفادي للمنتزهات نلعب ونمرح سويا وهذا حق أسرتي علي ولن أفرط في حقهم وسأظل متمسكة بذلك.