جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبيدال: عذر برشلونة غير مقبول

الاحد 09 يونية 2013 | 07:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
438
أبيدال: عذر برشلونة غير مقبول

هاجم، اللاعب الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال، المسئولين في نادي برشلونة الإسباني، بعد قرار الاستغناء عنه خلال الموسم المقبل، وقال إنه يشعر بالحزن الشديد والاستياء للقرار الذي جاء بدون أي سبب مقنع، على حد وصفه.

أبيدال أوضح أنه لا يفهم أي سبب لحرمانه من الاستمرار مع برشلونة، رغم اجتهاده خلال الفترة الماضية وحرصه على التدريب بكل جدية من أجل استعادة مستواه المعهود.

وأضاف: "لقد قاتلت من أجلهم ومن أجل العودة للمشاركة مع الفريق وحرصت على تطوير لياقتي البدنية بإشراف طبيب النادي، ووصلت إلى مرحلة شعرت فيها أنني استعدت عافيتي تماماً وبشكل أفضل مما كنت عليه قبل عامين".

وتابع: "مسئولو النادي لم يكونوا واضحين معي، ولم يفسّروا قرار إبعادي عن الفريق سوى بالقول إنه قرار مهني، لكنني أدرك أن السبب من وجهة نظرهم هو تشكيكهم بقدرتي على مواصلة اللعب، وهذا عذر غير مقبول، أنا من يستطيع الحكم على مستواي ولا يمكن أن أجازف بحياتي من أجل اللعب".

وكان أبيدال خضع في 17 مارس 2011 لجراحة لإزالة ورم سرطاني لم تحرمه من العودة إلى أعلى مستوياته في وقت قياسي، وساهم بعدها في قيادة فريقه إلى إحراز اللقب المحلي ودوري أبطال أوروبا قبل أن ينتكس مجدداً ما اضطره لإجراء زراعة كبد في أبريل 2012.