جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل: زوجي يعرف كيف يحتويني ولا أخشى منافسة منى زكي

الاربعاء 12 يونية 2013 | 11:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
351
غادة عادل: زوجي يعرف كيف يحتويني ولا أخشى منافسة منى زكي

أكدت الفنانة المصرية غادة عادل أن المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل ستكون شرسة، وخاصة أن هناك مزيج درامي بين كبار النجوم، وبين شباب الفنانين.

غادة قالت إنها لا تخشى منافسة منى زكي التي تشارك هذا العام بمسلسل «دنيا آسيا»، وأضافت: «تربطني بمنى علاقة خاصة لأنني أحبها على المستوى الشخصي، وأعرف أيضاً أنها تحبني كثيراً، والمنافسة بيننا دائماً على من يحب الثاني أكثر لأننا نعشق بعضنا البعض وسعيدة جداً بعودتها إلى الدراما وأثق في اختياراتها لأنها تمتلك حسّاً فنياً عالياً. وأتوقّع لها نجاحاً كبيراً».

وعن مشاهدة أولادها لأعمالها قال غادة: «تحت ضغط مني يشاهدون أعمالي ويحرصون على الحديث بحرّية، وبصراحة، لا أتوقّع على الإطلاق ردود أفعالهم حول أعمالي، وأدخل في مناقشات معهم حولها في بعض الأحيان».

أما عن حياتها مع زوجها وتأثير حياتها الفنية على اهتمامها بالأولاد تحدثت غادة قائلة: «زوجي رجل من طراز فريد يعرف كيف يحتويني ويحب أولاده بشكل هستيري، فالفن مهما طال عمره قصير، فهو لا يعترف بالكبر ولا بتجاعيد الوجه، ولكن حينما تكبر الفنانة تتحول عنها الكاميرات والصحافة ويبقى الأهم الأبناء والزواج، فمهما طالت السنوات تظل الأسرة عزوة».

غادة تشارك هذا العام في مسلسل «مكان في القصر»، مع الفنان السوري باسل خياط.