جولولي | «المكرونة» كادت أن تفسد علاقة شمس البارودي بحسن يوسف
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز

القاهرة - Gololy

دومًا ما تؤكد الفنانة المعتزلة شمس البارودي أنها خرجت من الفن بشيئين فقط، هما اسمها الفني شمس البارودي، وزوجها الحبيب الفنان حسن يوسف.

أما عن قصة تعارفهما فجاءت مع فيلم «آخر العنقود»، وكانت شمس وقتها في المرحلة الثانوية، وحدثت بينهما مشادة ذات يوم من أيام التصوير حينما تأخرت عن العمل فاتصل بها بصفته بطل العمل، وسألها بصرامة عن سبب تغيبها، فأجابته بأنها لا ترغب في العمل ولن تُكمل الفيلم، مما أثار غضبه بشدة.

وبعد ذلك التقيا في فيلم «حكاية الثلاث بنات» وكانت شمس وقتها في المعهد، وأخذ الولد الشقي يتقرب إليها بأدب، ولكن أثناء التصوير في أحد فنادق الإسكندرية طلبت شمس طبق من المكرونة، فقال لها ساخرًا من وزنها الزائد: «إنت ناقصة مكرونة»، فنظرت إليه غاضبة من تدخله في شئونها الخاصة، فقررت عدم الاشتراك معه في أيّة أعمال أخرى.

ولكن الفنانة المصرية عدلت عن قرارها بفيلم «رحلة حب»؛ حيث كان من المقرر تصويره في سوريا موطن والدها الأصلي، وهناك كان بصحبتها بعض أقاربها، وتعمد حسن مصادقتهم جميعًا‏، وبالطبع توالت محاولاته طوال شهرين‏ للتقرب إليها، حتى صارحها ذات يوم بمشاعره فارتبكت هي ولم تجب عليه‏، ولكنها كانت تبادله ذات الشعور في صمت.

وبعد عودتهما إلى القاهرة تقدم إليها رسميًا وتمت الخطبة سريعًا وقاما بتجهيز منزل الزوجية خلال ثلاثة أشهر «وقد كان يغني لي دائمًا أغنية عبدالحليم حافظ «قدك المياس يا عمري» وعندما نسمعها حتى الآن نتبادل النظرات ونضحك».

 

عدد التعليقات (6)

طارق السويسى

2013-06-16 01:43:53

الحقيقة لم أتأثر فى حياتى بممثله مصريه بقدر ما تأثرت بالسيده شمس البارودى و ذلك لانها انتقلت من مجال الفن بأضوائه و شهرته و اغراءته الى مجال ارحب و افضل هو العباده و التوبه و الندم ......فمن النقيض الى النقيض .....كان هذا التحول الغريب و الذى لا يكثر على الله فى هدايه مخلوقاته ...اثرا نفسيا كبيرا على ....فربما  كانت هى  الفنانه الاولى فى مجال الفن التى  تعتزل وترتدى الحجاب و تتوب عن الفن  و تصرح كثيرا بانها نادمه على عملها بالمجال الفنى و انه رجس من عمل الشيطان ...بل تنشر اعلانا مدفوع الاجر تؤكد ان افلامها  كلها قديمه و انها اعتزلت نهائيا بعد ادائها العمرة ....ومن تأثير توبتها و اعتزالها فلقد كتبت عنها نبذه عن حياتها بكل افلامها .....فهل من حقى ان انشرها ام لا يجوز ان افعل ذلك بعد اعلانها التوبه و اعتزالها ؟؟؟  انتظر تعليقاتكم .

يارا

2013-06-16 14:08:48

حسن يوسف وشمس حليييييييين اوى

يارا

2013-06-16 14:10:10

حسن يوسف وشمس حلويييييين اوى

يارا

2013-06-16 14:11:33

حسن يوسف وشمس حلويييييييين اوى

فيروز

2013-06-17 15:43:18

شكرا لك استااذ طارق على كل المعلومات االوفيره والتاريخيه لكل فنان تكتب عنه فانك حقا موسوعه فنيه رائعه وكانك كنت تعيش ذلك الزمن بكل تفاصيله .
اما بالنسبه بالسيده شمس فالرجاء الا تكتب عن افلامها لانها تبرأت منهم وكما قلت فانها تابت وندمت فلنحافظ على رغبتها وخصوصا انها ليست ككل الفنانات تحجبت واعتزلت ثم عادت مره اخرى . اكرر شكري الجزيل لك ولمجهودك الرائع.

طارق السويسى

2013-06-17 17:13:28

شكرا اخت فيروز على ردك لتعليقى فلقد حسمتى الامر لاننى كنت مترددا فى كتابة اى معلومه فنيه عن السيده شمس البارودى احتراما لها على اعتزالها و توبتها فاكثر ما يؤلم المرؤ هو ان يتوب  الى الله سبحانه و تعالى و يجد شخصا  يذكره بماضيه ...فكلنا خطائين و خير الخطأين التوابون .....مع العلم اننى احتفظ باعلانها الذى نشرته فى جريده الاخبار عام 1985 و الذى تعلن فيه توبتها و اعتزالها الفن و هو اعلان نادر جدا و غير متوفر اطلاقا على اى من المواقع الاخباريه او الفنيه ....فاذا رغبت ادراة الموقع ان ارسله لها لنشره  فى مقاله مساهمه منى فى نشر توبتها فليس لدى مانع ....غفر الله لنا و رحمنا جميعا و تقبل توبتنا .

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 8 + 4

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: