جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو زكي في السالمية الكويتي بـ 10 ملايين جنيه

الاربعاء 19 يونية 2013 | 10:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
730
عمرو زكي في السالمية الكويتي بـ 10 ملايين جنيه

أعلن نادي السالمية الكويتي، تعاقده رسميًّا مع المهاجم المصري عمرو زكي، للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل، حيث تم الاتفاق على التعاقد مع زكي على اللعب لموسم واحد فقط، أي أن عقده سينتهي في يونيو من عام 2014.

عبد الله الحمدان وكيل اللاعبين والوسيط الرسمي في صفقة انتقال عمرو زكي، أكد  أن هناك سعادة كبيرة داخل الكويت كلها باحتراف زكي في الدوري الكويتي خاصة الجالية المصرية بالكويت.

الحمدان كشف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب العاصمة" على قناة "القاهرة والناس 2 " بأن انتقال زكي تكلف نحو مليون و200 ألف دولار بالمكافآت وكل المميزات المالية، أي ما يعادل نحو  10 مليون جنيه مصري، وذلك لمدة موسم واحد فقط، وهناك ثقة من الجهاز الفني للسالمية في امكانات وقدرات البلدوزر المصري، مؤكداً أنه هو من رشحه لهم ونال موافقة الطرفين خاصة زكي في أقل من 48 ساعة.

يذكر أن عمرو زكي كان قد انضم لانبي وديا قبل شهرين، لكن الاختلاف مع طارق العشري المدير الفني حرمه من الاستمرار مع الفريق الذي لمعت نجوميته به، ولعب زكي للعديد من الأندية منها انبي، والزمالك في مصر، وويجان أثليتيك الإنجليزي، ولوكوموتيف موسكو الروسي، وأخيرًا الازيجسبور التركي.