جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين فهمي: شيء وضيع.. وحسني مبارك كان «فاكهة» جنبهم

الخميس 20 يونية 2013 | 12:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
297
حسين فهمي: شيء وضيع.. وحسني مبارك كان «فاكهة» جنبهم

وصف الفنان المصري حسين فهمي 25 يناير بالـ«بروفة» المصغرة، مشدداً على أن الثورة ضد الفساد والنظام الحالي بقيادة الرئيس المصري محمد مرسي ستبدأ يوم 30 يونيو الحالي.

حسين فهمي فتح النار على مرسي وجماعة الإخوان، وقال: «الإخوان تسببوا فى انهيار بنية مصر، والحمد لله الأيام كشفتهم بسرعة لأنهم يكذبون باسم الدين، ضيعوا أحلام المصريين، وكسروا فرحتنا، وأقول لهم إن الشعب المصري قوي ومفاجآته لا تتوقف، وفكرة تمرد عبقرية و30 يونيو سيكون يوما عظيما فى تاريخ مصر وسنعتصم حتى نقضي على هذا الحكم لأننا لن نقبل أن نصل إلى هذا المستوى الفكري أيا كان الثمن الذي ندفعه لأننا نتعامل مع فئة لا تعرف إلا لغه العنف».

وأضاف: «حسني مبارك كان فاكهة جنبهم.. وأتوقع أننا سننجح فى تغير هذا النظام أو على الأقل نكسب أن يكون هناك توافق فى الحكم لإن الإخوان رافضين كل الناس».

الممثل المصري علق على الحوار الوطني الأخير ولذي تم إذاعته على الهواء دون علم أعضاءه مما تسبب في سخرية الرأي العام المصري قائلاً: «شىء وضيع، لأن الحضور لم تكن لديهم معرفة بأن الحوار مذاع على الهواء مباشرة والشىء المفزع أن مرسي التقى عددا من الإسلاميين ومنهم حازم صلاح أبوإسماعيل فى جلسة قبلها مباشرة ولم يتم تسجيلها أو إذاعتها».

في نفس الوقت، انتقد حسين فهمي موقف جبهة الإنقاذ في الفترة الحالية، ووصفه بأنه «ضعيف جداً»، وبرر ذلك قائلاً: «لأنهم بدون شباب والجميع يتحدثون بلغه قديمة لذلك أتصور أن الثورة لم تبدأ بعد وما حدث فى 25 يناير مجرد بروفة مصغرة والثورة الحقيقية ستبدأ 30 يونيو وأقول لقنديل وحكومتة لسنا فى حاجة لكوبرى أكتوبر أو قصر النيل وسنعبر بالمراكب وقررنا وقف الحياة فى مصر تقفل أو تفتح الكوبري «هى واقفة واقفة».