جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دوللي شاهين ترد على هاني جرجس فوزي لـGololy: كل شيء انتهى

الجمعة 21 يونية 2013 | 05:51 مساءً
القاهرة - أحمد التوني
284
دوللي شاهين ترد على هاني جرجس فوزي لـGololy: كل شيء انتهى

فنانة شابة قدمت من لبنان إلى مصر لتصنع لها جمهورا خاصا، بدأت مطربة، ثم اتجهت إلى التمثيل لتشارك عمالقة النجوم فى أعمالهم الدرامية والسينمائية.

دوللى شاهين صاحبة الصوت الناعم تواجه بعض المشاكل التى قد تعوق فرصتها بنجاح فيلم «تتح» التى شاركت فيه مع النجم محمد سعد، فقد انطلقت شائعة انتحارها عقب نزول الفيلم وانتشرت كالنار فى الهشيم كذلك مشكلتها مع المنتج والمخرج هانى جرجس فوزى، وكذلك مع الفنانة مروى.

دوللي تتحدث عن كل تلك المشكلات في حوار صريح مع Gololy بدأته بالحديث عن مشكلتها مع هاني جرجس، حيث قالت: «المشكلة  قديمة بخصوص فى فيلم «بدون رقابة» الذى تم تصويره منذ أكثر من 4 سنوات، وكنا قد انفصلنا عن العمل مع بعضنا لوجود بعض الخلافات التى تطورت للقضاء، ولكنى مازالت أقول إن أى سوء تفاهم بين الفنانين وبعضهم قابل للحل، لاننا نعمل فى وسط واحد وكلنا زملاء ولا يوجد مشكلة او سوء تفاهم غير قابل للحل».

أما عن ردود الأفعال السلبية على فيلم «تتح» فقالت: «الفيلم نجح والحمدلله بشهادة الجميع سواء كانوا نقادا او جماهير وخير دليل هو شباك التذاكر الذى حسم الموقف حيث ان تتح حقق اعلى الايرادات فى وسط منافسة قوية مع افلام اخرى نزلت فى نفس التوقيت تقريبا».

ونفت دوللي حدوث أي مشكلات بينها وبين الفنانة مروى على ترتيب الأسماء على الأفيش، وقالت: «لا يوجد مشكلة على الإطلاق، فقد صرحت بعض الصحف على لسان مروى أنها هى البطلة، وانا اقول ان هذا ليس واقعيا فتاريخى ورصيدى، يسبقها كما ان اسم  سعد يتصدر التتر ويليه اسمى، وتاتى مروى بعدنا».

وأضافت: «أحيانا الصحافة تركن الى الشائعات فقد سمعت ايضا شائعة خلافى مع مروى بسبب الغناء فى الفيلم رغم اننا لم نعنى لا انا ولا هى والاغنية كانت من نصيب بوسى واتمنى الا تظهر شائعة اخرى تقول على خلافى مع بوسى سبب الاغنية».

ولكن لماذا لم تقوم دوللي بالغناء في الفيلم لسعد بدلا من بوسي؟.. تجيب الفنانة على تساؤل Gololy بقولها: «أولا الاغنية ليست لونى ولا تمت لى بصلة  كما ان المؤلف والمخرج وضعوا لى قالب معين لابد ان التزم بع ولا افرض شروطى على احد».