جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سماح أنور: هربت إلى الكويت بعد تعرضي للسب والإهانة

الثلاثاء 25 يونية 2013 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
649
سماح أنور: هربت إلى الكويت بعد تعرضي للسب والإهانة

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور أنها هربت إلى الكويت بعد الثورة لإحساسها بأنها غريبة في بلدها، وذلك بعد اتهامها بالخيانة.

سماح قالت: «أنا اتخونت من ناس كتير وحسيت وقتها إني عميلة مش مواطنة مصرية، ولذلك قررت الهرب من أذية الناس التي كادت أن تصل للضرب، فأثناء وجودي مع ابني أدهم في النادي وكنا نطعم القطط خرج علينا رجل واتهمني بالخيانة وأني عايزة أولع في الثوار».

الفنانة المصرية قالت إنها تعرضت للسب والإهانة في مصر من قبل بعض الإعلاميين، الذين وصفتهم بـ«المتحولين»، مشيرة إلى أنها تألمت كثيرًا بسبب هذه الآراء عنها وخاصة عندما سمعت ما قالته تيسير فهمي وعمرو واكد عنها.

سماح عادت بذاكرتها للحادث الذي تعرضت له عام 1998 وقالت إنه خلصها من الشخصية الزائفة التي كانت تعيش فيها، فهي فنانة هادئة وليست مسترجلة كما كانت تظهر في أغلب أدوارها.

الفنانة التي ذاع صيتها بعد مسلسل «ذئاب الجبل» أشارت إلى أنها ابتعدت عن الوسط الفني لمدة 15 عامًا وعرفت وقتها أن الشهرة ليست هي الأهم في الحياة، كما أن الحادث جعلها تعرف أصدقائها وأعدائها، وساعدها على بناء شخصية جديدة.

سماح قالت إن الفنانة يسرا كانت تسأل عنها باستمرار وكذلك إلهام شاهين، ومحمد صبحي، لافتة إلى أنها درست الإخراج بأمريكا وهذا جعلها تندم على عدد كبير من أفلامها لأنها لم تكن تتعمق بالشخصية.