جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غيداء: شهر العسل انتهى سريعاً.. والفن في مصر تحكمه الشللية

الاربعاء 26 يونية 2013 | 10:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
771
غيداء: شهر العسل انتهى سريعاً.. والفن في مصر تحكمه الشللية

رغم عملها كمذيعة، ومطربة، وعارضة أزياء، إلا أن الفنانة المغربية غيداء اعتبرت التمثيل هو الحلم الذي حققته، وتخطط أن تكمل مسيرتها الفنية به.

غيداء أرجعت جزء كبير من نجاح عملها الفني في مصر إلى وكالة عارضات الأزياء التي انضمت لها، وعن دورها في مسيرة الفنانة الشابة قالت: «انضممت في مصر إلى واحدة من أكبر وكالات عارضات الأزياء والتي منحتني الكثير من النجاح وجعلتني أشهر عارضة أزياء غير مصرية في مصر، وأدين لها بكل الفضل في النجاح الذي وصلت إليه، بل رشحتني أيضا للعمل كفتاة اعلانات وموديل في الكليبات وممثلة، وأيضا للعمل كمذيعة بقناة «مزيكا»، وإن كان شهر العسل انتهى سريعا بيني وبين القناة وتركتها للأبد وبلا رجعة».

الفنانة المغربية اعتبرت التقديم، والغناء مراحل مؤقته في حياتها بحثاً عن الأفضل، وبالفعل وجدت ضالتها بعد أول مشاركة درامية لها في مسلسل «عايزة أتجوز»، ثم «مبروك رمضان أبو العلمين حمودة» قبل أتجاهها للعمل كعارضة أزياء، ثم شاركت في فيلم «شاعر الهرم»، وغيره من الأعمال التي عرفتها على الجمهور.

غيداء تستعد لمشاركة النجم المصري كريم عبدالعزيز في أحدث فيلم سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المقبل، وعن المشكلات التي واجهتها في بداية حياتها الفنية قالت: «ضرورة انضمامي إلى إحدى الشلل الفني، لأن الوسط الفني في مصر باختصار تحكمه الشللية إلى أبعد الحدود، ولا يعتمد على، الموهبة بقدر ما يعتمد على المجاملات».

وأضافت: «أيضاً العائق الذي لم أستعد له جيداً وتعرضت له تمثل في أن الخلفيات الثقافية للمنتجين والمخرجين في مصر تخشى أن ترشح مغربية لأي دور خوفاً من تركها للعمل ورحيلها عن مصر دون انذار، وقد حدث ذلك عدة مرات من قبل ولكن استقراري في مصر أدى إلى ثقتهم بي».