جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس: وقعت في الحب 4 مرات.. ولا أمانع الزواج من مسلم

الاثنين 15 يوليو 2013 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1073
ميريام فارس: وقعت في الحب 4 مرات.. ولا أمانع الزواج من مسلم

حلت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على مواطنها الإعلامي نيشان في حلقة من برنامج «أنا والعسل2»، حيث ظهرت بإطلالة ذهبية في فستان أبيض مطرز بخيط من الذهب «عيار 24» حبست به أنفاس المشاهدين.

ميريام أكدت في حوارها مع نيشان أنها غير مرتبطة عاطفياً في الوقت الحالي، وكشفت عن أنها وقعت في الحب 4 مرات، لافتة إلى أن كل مرة استمرة لعدة سنوات بدءاً من المراهقة، وتمنت أن ترتبط حالياً برجل ناضج يفهمها ويحبها.

الفنانة اللبنانية أعطت لنفسها في اختبار الأنوثة والجمال 9 من 10 درجات، في الوقت الذي شددت فيه على أنها لا تؤمن بالجمال لأنه أمر نسبي يختلف من شخص لآخر، بينما تعتبر نفسها امرأة جذابة لا يستطيع رجل مقاومتها.

ملكة المسارح أوضحت أن ظروف عائلتها الشخصية والمشاكل التي تسببت في إنفصال والديها لم تؤثر على قرارها في الزواج، لافتة إلى أنها لن تختار العنوسة الاختيارية، لأنها تريد أن تصبح أماً، وكشفت عن الاسم الذي تختاره لمولودها وهو «طوبا لي»، مشيرة إلى أنها لو كانت ي مجتمع يختلف عن العالم العربي لكانت حققت رغبتها في الإنجاب حتى ولو بالتلقيح الصناعي وتصبح أم عزباء.

فارس لم تبد أي اعتراض على الزواج من رجل مسلم على غير ديانتها، وبررت ذلك قائلة: «لا توجد مشكلة في أن أتزوج شخصا من دين مختلف عني لأني أفضل الزواج المدني وليس الديني»، مرجعة قراراها إلى ارتفاع حالات الطلاق بين المتزوجين حديثاً.

 

ميريام فارس
ميريام فارس