جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تكشف أسرار زيجاتها الثلاثة

الاربعاء 17 يوليو 2013 | 02:07 مساءً
القاهرة - Gololy
597
ريهام سعيد تكشف أسرار زيجاتها الثلاثة

قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إنها شعرت بالحب مرة واحدة، وتزوجت ثلاثة مرات، مشيرة إلى أنه لا تعتبر هذه العلاقات فاشلة، بل إنه كان سوء اختيار منها، حيث أنها كانت لا تتزوج عن حب بل لأسباب أخرى.

ريهام كشفت أول زواج لها كان وهي بعمر التاسعة عشر، وقالت عنه: «في هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأني كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم في التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة»، مشيرة إلى أنها بعدما تزوجت لم تفعل أي شيء مما كانت تريد، حيث أنها أنجبت وهو ما جعلها تحمل الكثير من المسئوليات.

وأضافت أنها تزوجت للمرة الثانية بسبب كثرة الشائعات حولها، وكان الفرق بين المرة الأولى والثانية حوالي عشرة سنين، حيث قالت: «كانت حولي شائعات كثيرة جدا أني أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دي تبقى حصن»، مشيرة إلى أن هذه الشائعات لم تكن تضرها وحدها بل كانت تضر أولادها أيضا.

وأضافت -خلال استضافتها ببرنامج «سمر والرجال ولكن» على قناة «القاهرة والناس»- أنها أحبت مرة واحدة فقط وهو زوجها الثاني، مشيرة إلى أنها رغم أنها تزوجت ثلاثة مرات لا تعتبر نفسها قد تزوجت، حيث أن زواجها الأول لم يستمر سوى ثلاث سنوات، والثاني ستة شهور، والثالث سبعة شهور.