جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور وتفاصيل خاصة من شهر عسل سناء موزيان وحفلات زفافها الثلاث

الاحد 28 يوليو 2013 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1268
صور وتفاصيل خاصة من شهر عسل سناء موزيان وحفلات زفافها الثلاث

رغم عقد قرانها في لندن، إلا أن الفنانة المغربية اصرت على الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية التقليدية بالإضافة لحفلها في لندن ليصل عدد حفلات زفافها إلى ثلاث ما بين بريطانيا ومراكرش.

وعن تحضيراتها لليلة العمر قال سناء: «خططت لأشياء كثيرة ليوم زفافي، لأنها ليلة من أهم ليالي العمر، بدأت بعقد قراني في لندن بأكثر مكان يتردد عليه المشاهير للاحتفال بالعقد الرسمي للزواج و في يوم مميز جداً، لأني اخترت يوم الحب تاريخاً لزواجي، كما حرصت على أن أحتفي بطقوس الزفاف التقليدي إخلاصاً لانتمائي المغربي، وكذلك لتلبية طلب عائلتي الذين أصروا أن يحتفلوا بسابع يوم بعد الزواج بالعروس على الطقوس المغربية».

سناء وزوجها البريطاني الجنسية آلان ديرسلي اختارا جزر المالديف لقضاء شهر العسل، وقد بررت الممثلة اختيار هذا المكان قائلة: «قررنا أن نسافر إلى المالديف لقضاء شهر العسل، وسافرنا فور ليلة العرس بعد أن ودعنا ضيوفنا الذين جاؤوا من أوروبا لحضور للفرح، و كان شهر العسل فرصة ممتازة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة بعد فترة الضغط، التي مررنا منها، فجزر المالديف كانت أنسب مكان لنستمتع بشواطئه المنعزلة و الهادئة».

الممثلة المغربية كشفت عن أن زوجها أعلن إسلامه قبل الزواج، واختار لنفسه اسم «فارس»، وأضافت: «قبل أن يتقدم زوجي آلان لخطبتي، كان لديه فضول لمعرفة الكثير عن التقاليد العربية و الإسلام واللغة العربية خاصة أنه كان يدرك أنني لا أقبل الزواج إلا من مسلم، قرر من تلقاء نفسه الدخول للإسلام بعد اطلاعه على الدين الإسلامي كما أنه اختار لنفسه اسم فارس، كان الخبر مفاجأة لي السنة الماضية بعدما انتهيت من تصوير مسلسل «الحياني» بالمغرب بفترة رمضان، لقد أضاف اسم فارس على اسمه آلان ديرسلي، ليكون هو الفارس الذي انتظرته ليخطف قلبي للأبد».

موزيان أكدت على أمنيتها وزوجها في إنجاب أطفال قائلة: «أنا وفارس نحب الأطفال كثيراً، الموضوع يخيفني قليلاً من حيث السمنة وكيفية التعامل مع رضيع الخ.. قررت أن أتلقى مستقبلاً بلندن دروساً في هذا الأمر، أنا عن نفسي، أتمنى أن أكون أماً لبنت وولد، أما آلان فيحب أن يكون لديه عائلة كبيرة من 5 أطفال».

 

سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان
زفاف سناء موزيان
زفاف سناء موزيان
سناء موزيان
سناء موزيان